المحتوى الرئيسى

التمثيل المشرف شعار السادات في كرة السلة ..

06/12 19:11

 

رفض مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري برئاسة عفت السادات ما جاء بالمذكرة التي تقدم بها عمرو أبو الخير المدير الفني للفريق الأول لكرة السلة خلال الاجتماع الذي انتهي منذ لحظات قليلة بشأن التعاقد مع أربعة لاعبين جدد لتدعيم صفوف الفريق حددهم ابو الخير وهم : سمير جودة " سموحة " و وائل بدر " الجزيرة " و كريم شمسية " الاهلي " الي جانب محترف اجنبي ..

وطلب عفت السادات من المدير الفني الاعتماد علي مجموعة اللاعبين الموجودين حاليا مع الفريق وتصعيد مجموعة من الناشئين ليكونوا بجوارهم .. وفجر السادات مفاجأة اثناء الاجتماع بانه لايبحث عن تحقيق البطولات وان التمثيل المشرف هو غايته بحيث لايقل ترتيب الفريق عن المركزين الثالث او الرابع ..

في الوقت نفسه طالب السادات عمرو ابو الخير بضرورة تخفيض راتبه الشهرى تماشيا مع الازمة المالية التي يعانيها النادى . وتشير الدلائل الي موافقة ابو الخير علي تخفيض راتبه نزولا علي رغبة رئيس النادى ..

في نفس السياق قرر مجلس الادارة صرف القسط الشهرى للاعبي السلة من قيمة عقودهم السنوية بعد غد وبذلك يتبقي لهم دفعة واحدة فقط من نسبة ال 50% الموزعة علي خمسة شهور بالاضافة الي ال25% الدفعة الاخيرة من قيمة عقودهم..

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل