المحتوى الرئيسى

بداية و المصري الحر تتضامن مع ''مشاركة'' في بلاغها ضد طالب الشرطة المثالي

06/12 18:42

كتب:أحمد لطفي

أعلنت كل من حركتي بداية والمصري الحر تضامنها مع حركة مشاركة في البلاغ الذي تقدمت به للنائب العام من خلال أحد أعضائها ضد الطالب المثالي بكلية الشرطة المدعي أيمن محمد حبلص بسبب قصيدة له مسيئة للشعب المصري قام بنشرها على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ثم عاد واعتذر عنها ثم سحب اعتذاره.

وقال رامي شعث عضو اللجنة العليا بحركة المصري الحر إن الحركة متضامنة مع بلاغ حركة مشاركة وستبدأ في إتخاذ المسلك القانوني ضد الطالب المثالي بكلية الشرطة أيمن حبلص، مؤكداً استنكار الحركة لأسلوب التربية بأكاديمية الشرطة التي تفرز أمثال حبلص، ودعا المواطنينً بتحرير دعوي جنائية ضد طالب الشرطة المثالي.

و قال مصطفى عبد المنعم منسق عام حركة بداية أنهم بصدد إقامة دعاوي جنائية ومدنية في مناطق مختلفة بالجمهورية ضد "حبلص"، قائلا " نحن لا نقبل اعتذاره".  من جانبه أشار إيهاب عزت عضو حركة مشاركة ومقدم البلاغ ضد "حبلص" الى ان هناك اجتماع مشترك يضم حركة مشاركة والمصري الحر.

وطالب بإعمال مواد السب والقذف  مع حبلص وقال بان طالب الشرطة توفر لدية القصد الجنائي بدليل تراجعه عن اعتذاره وتقديمه لاهانات للمصريين.

الجدير بالذكر ان عدد من  المواقع الالكترونية قد نشرت قصيدة الطالب المثالي بكلية الشرطة أيمن حبلص المسيئة للشعب المصري، فتقدم على إثر ذلك الناشط بحركة مشاركة إيهاب عزت ببلاغ للنائب العام ضد حبلص حمل رقم 8307، أرفق معه صور للتدوينات على صفحة الطالب  والتي حوت بعض الشتائم، معه صور للتدوينات على صفحة الطالب.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل