المحتوى الرئيسى

حكايات موسم: مانشستر بطل دوري أبطال "الفضائح الجنسية"

06/12 18:27

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

شياطين الليالي الحمراء

القارة الأوروبية هي محط أنظار العالم أجمع في العديد من المجالات على رأسها كرة القدم. وبطولة دوري أبطال أوروبا للأندية تبدو الأهم في أعين المتابعين داخل القارة وآخرها، ولو أخفق "الشياطين الحمر" في حصد اللقب كرويا، فقد حصدوه "فضائحيا".

لم يتمكن مانشستر يونايتد من حصد لقب دوري الأبطال، حيث خسره عن جدارة أمام برشلونة المتألق.

بيد أن الفضيحة الأخيرة للاعبه الويلزي رايان غيغز (الذي عرف عنه أنه ظل لأعوام يخون زوجته مع زوجة أخيه)، تجعل مانشستر يونايتد هو البطل الأجدر بلقب دوري أبطال الفضائح منذ أعوام مضت، على الأقل في أعين صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية.

فغيغز وقبله يورك وبست وكريستيانو، بل والسير أليكس فيرغسون نفسه ليسوا إلا أمثلة على أن لقب "الشياطين الحمر" وينطبق ذلك أحيانا بحذافيره على أغلب المنتمين للنادي الإنكليزي.

وفيما يلي نستعرض أهم الفضائح الجنسية في تاريخ مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي والمواسم السابقة أيضا:

قطع لحم

كان ذلك هو التعبير الذي استخدمته إحدى المدعوات إلى حفل ضخم بأحد فنادق مانشستر، كي تصف كيف عاملها لاعبو الفريق. بعد قليل من تلك الواقعة، اتهم مدافع أيرلندا الشمالية جوني إيفانز بالاغتصاب، قبل أن تتم تبرئته.

الخطيبة الطفلة

لم يبق البرازيلي كليبرسون لأكثر من موسمين في مانشستر يونايتد. لكنه عندما وصل لم يكن وحده، بل كانت معه خطيبته التي منحوها سن الثامنة عشرة، في الوقت الذي لم تكن تبلغ فيه أكثر من 14 عاما فحسب!

تزوجا وهما في عمر 16 عاما، وبعدها بعشرة أشهر كانا ينتظران طفلهما الأول.

يورك هداف الجنس الجماعي

بلغت فضيحة المهاجم التريندادي الآفاق عندما خرج إلى النور شريط فيديو له مع صديقه مارك بوسنيتش داخل حفل جنسي عامر بالنساء والمتحولين. "إنك مثال سيء للأطفال"، كانت تلك هي العبارة التي ألقاها فيرغسون في وجهه قبل أن يبيعه.

مغامرات فيرغسون

دائما ما يكون لها أكبر أثر إعلامي. أشيع أن مدرب مانشستر يونايتد قد دعا شابة في الحادية والعشرين من عمرها إلى فندقه بعد صدام بين سياراتيهما في جنوب أفريقيا. كما وصفته إحدى العاهرات بأنه "فارس حقيقي" بعد ليلة ادعت أنها قضتها معه.

روني يدمر زواجه

فضلا عن بعض القصص غير الواضحة، كان الهداف الدولي على وشك تدمير زواجه برفيقة عمره كولين، بعد الكشف عن قيامه بدفع أموال لإحدى العاهرات كي تنضم إليه وأحد أصدقائه، فضلا عن مجموعة من "المثليات".

بست أسطورة في كل شيء

فضلا عن اعترافه لاحقا بأنه كان ضيفا معتادا على عدد من النوادي الليلية في المدينة، كانت لجورج بست مغامرة شهيرة مع ملكة جمال الكون مارجوري والاس، تضمنت إنفاقا باهظا في صورة هدايا، وتهديدات بالسجن، وما هو أكثر.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل