المحتوى الرئيسى

لجنة الكرة بالأهلى تطالب «جوزيه» بحسم مصير «حسنى» والمعارين

06/12 18:12

طالبت لجنة الكرة بالنادى الأهلى، مانويل جوزيه، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بحسم مصير المهاجم أسامة حسنى سواء بتجديد عقده أو السماح له بالرحيل. وكان اللاعب قد طالب سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، فى أكثر من جلسة بحسم مصيره، خاصة أن وكيله ينتظر الضوء الأخضر من مسؤولى النادى لبدء التفاوض فى العروض التى تلقاها اللاعب وآخرها من السعودية.

عقدت لجنة الكرة اجتماعاً مساء السبت، لحسم صفقات الفريق الأول استعداداً لدورى أبطال أفريقيا والموسم المقبل، وتحديد مجموعة اللاعبين المستبعدين، وحسم مصير لاعبى الفريق المعارين إلى الأندية الأخرى مثل المدافع سعد الدين سمير «المقاولون العرب» ولاعبى الوسط مصطفى شبيطة «وادى دجلة» ومحمود توبة «المقاصة»، وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعبين الثلاثة وصلهم الكثير من العروض من أنديتهم، وأندية أخرى تطلب ضمهم بصورة نهائية. من جهته، أكد سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة أن اللجنة ناقشت الكثير من الأمور المهمة، وستحسم خلال الفترة المقبلة بعض الأمور الأخرى منها تجديد عقد hللاعب أحمد حسن بعد موافقة مانويل جوزيه وتأكيد حاجة الفريق لجهوده، وأشار إلى أن اللجنة ستعقد عدة اجتماعات حتى نهاية الموسم لتحديد اللاعبين الذين سيتم الإبقاء عليهم والاستقرار بشكل نهائى على صفقات الموسم المقبل وتحديد مصير المستبعدين سواء بالبيع النهائى أو الإعارة. كان الجهاز الفنى قد yرّم أحمد حسن 10 آلاف جنيه وفقاً للائحة بعد طرده أمام بتروجيت، كما قام اللاعب بدفع 10 آلاف جنيه للإفراج عن بعض جماهير الإسماعيلى الذين احتجزتهم النيابة عقب مباراة الجيش بسبب أحداث الشغب التى قاموا بها فى إطار حملة نبذ التعصب التى يتبناها، وأكد أحمد حسن أن خطة حملته تسير بشكل جيد وسوف تجنى ثمارها فى الأيام المقبلة للقضاء على جميع أشكال التعصب فى الملاعب المصرية.

من جهة أخرى، يستأنف الفريق عند التاسعة والنصف صباح غد «الثلاثاء» تدريباته مجدداً على أرض ملعب مختار التتش بالجزيرة استعداداً لمباراة إنبى ضمن الجولة الخامسة والعشرين لبطولة الدورى الممتاز المقررة يوم 21 يونيو الجارى عقب نهاية الراحة السلبية التى منحها جوزيه للاعبين بعد مباراة بتروجيت.

على صعيد متصل، يعود اليوم صانع ألعاب الفريق محمد أبوتريكة من السعودية بعد أدائه مناسك العمرة، ويستأنف برنامجه التأهيلى غداً تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق، وتضم قائمة المصابين فى الأهلى حالياً خمسة لاعبين هم: أبوتريكة ومحمد شوقى وشريف إكرامى وأحمد شكرى ومحمد فضل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل