المحتوى الرئيسى

البرادعي يلتقي أكثر من 250 شاباً ويطالب القوى السياسية بنبذ خلافاتها

06/12 18:12

دعا الدكتور محمد البرادعي، المرشح المحتمل لانتخابات الرئاسة، القوى السياسية إلى توحيد صفوفها ونبذ اختلافاتها، وتقديم مصلحة البلد علي مصالحها الشخصية من أجل العبور بمصر من المرحلة الانتقالية التى تمر بها مصر حالياً، وذلك في لقاء جمعه مع أكثر من 250 شاباً من مختلف محافظات الجمهورية.

وأكد البرادعي أن مصر تحتاج الى نقلة حضارية واجتماعية واقتصادية لن تتحقق إلا بإرادة وعزيمة الشباب، فيما ابتعد عن الحديث عن حملته الانتخابية قائلا «البلد الأولوية الوحيدة الآن وليس وقت دعاية انتخابية».

وقال البرادعي للشباب «صوتكم اليوم أصبح قوي وأنتم أمل مصر الذي سيدافع عن مكتسبات الثورة التي قمتم بها»، وأضاف «أؤمن بقدرتكم على إحداث نهضة حقيقية تستحقها مصر منذ عهود طويلة»، مشيرا إلى ضرورة التركيز على استعادة الأمن وإنعاش الاقتصاد والقضايا التى تهم المواطنين والابتعاد عن الشعارات.

كما عرض البرادعي على الشباب الوثيقة التي سيطرحها للرأي العام بشأن المبادئ الأساسية للدولة المدنية والحقوق الأساسية التي يجب أن يشملها الدستور القادم .

وكان البرادعي قد التلقي وفودا من محافظات الدقهلية، الإسكندرية، بورسعيد، الإسماعيلية، المنوفية، البحيرة، القليوبية، والغربية. ومن القاهرة، شاركت وفود من العياط، شبرا، إمبابة، المهندسين، ومصر الجديدة .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل