المحتوى الرئيسى

عمومية "أراب ديرى" تقرر عدم توزيع أرباح 2010

06/12 18:08

وافقت الجمعية العامة العادية للشركة العربية لمنتجات الألبان "أراب ديرى" بالأغلبية، خلال اجتماعها مؤخرا على القوائم المالية للشركة وقائمة الدخل عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2010، كما وافقت بالأغلبية على مقترح عدم توزيع أرباح الشركة عن عام 2010.

وأقرت الجمعية كلا من تقرير مجلس الإدارة عن نشاط الشركة، وتقرير مراقب الحسابات عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2010.

واعتمدت الجمعية التغييرات التى تمت على تشكيل مجلس الإدارة فى الفترة السابقة على انعقاد الجمعية، ووافقت على إخلاء طرف أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2010، وإبراء ذمتهم، مع عدم إخلاء طرف كل من (خالد محمد الصادق ومحمود صقر) أعضاء مجلس الإدارة إلا بعد سداد أى متعلقات خاصة بهم لدى الشركة.

ووافقت الجمعية على انتخاب مجلس إدارة جديد للشركة يتكون من 7 أعضاء، وهم عضوان من الشركة السعودية المصرية للاستثمار والتمويل، وعضوان من شركة مؤسسة أدهم المحدودة، وبنك مصر إيران للتنمية، وشركة بركة للتجارة والاستثمار، وصلاح أحمد حسين.

كما وافقت الجمعية بالأغلبية على الترخيص لأعضاء مجلس الإدارة فى الجمع بين عضوية مجلس الإدارة وعضوية مجلس إدارة شركات أخرى.

وقررت الجمعية تحديد بدلات حضور وانتقال أعضاء مجلس الإدارة ومكافآت رئيس مجلس الإدارة عن السنة المالية المنتهية فى 31 ديسمبر 2010، لتكون مثل العام السابق، ورخصت الجمعية لمجلس الإدارة بالتبرع خلال العام 2011، فى حدود مبلغ مائة ألف جنيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل