المحتوى الرئيسى

نائب رئيس الإسماعيلى: سنقود المعارضة لإسقاط اتحاد الكرة

06/12 17:55

استأنف الفريق الكروى الأول بالنادى الإسماعيلى تدريباته، الأحد، استعداداً لمباراة المصرى فى الجولة الخامسة والعشرين للدورى الممتاز والمقررة يوم 21 يونيو الجارى.

وأكد أحمد قناوى، المدرب العام، أن الجهاز الفنى لم يبلغ رسمياً بقرار الانسحاب من الدورى، موضحاً أن اللاعبين حصلوا على راحة سلبية لمدة يوم واحد عقب مباراة طلائع الجيش. وأشار إلى أن الفريق سيلعب ودياً مع إنبى بعد غد «الأربعاء».

وكشف عماد سليمان، المدير الفنى، فى تصريحات خاصة، أنه أبلغ نصر أبوالحسن هاتفياً قبل لقاء الجيش بربع ساعة بأن فهيم عمر هو الذى سيدير اللقاء. وأشار إلى أن رئيس النادى وعده بالرد واتخاذ القرار المناسب خلال دقائق، لكنه لم يرد!

وقال: اللاعبون خاضوا المباراة وهم تحت ضغوط نفسية شديدة. وأكد أن الدورى مازال فى الملعب، وأوضح أن عدم تكافؤ الفرص وغياب العدالة أهم أسباب ثورة الغضب الإسماعيلاوية.

ويواصل محمد حمص، كابتن الفريق، برنامجه العلاجى بأحد المراكز المتخصصة بالقاهرة، فيما انتظم أحمد الجمل فى التدريبات الجماعية بعد شفائه.

من جانب آخر، أكد حماد موسى، نائب رئيس النادى، فى تصريحات خاصة لـ«المصرى اليوم»، أن قرار المجلس بالانضمام إلى الأندية المطالبة بسحب الثقة من اتحاد الكرة نابع من قناعة تامة لجميع أعضاء المجلس بغياب العدالة، إلى جانب فقدان الثقة فى مسؤولى اتحاد الكرة. واعترف «حماد» بوجود ضغوط من البعض على المجلس للتراجع لكنها لم ولن تجدى، وقال: سيكون لنا دور مؤثر فى الجمعية العمومية غير العادية، وكذلك فى مؤتمر سموحة المقرر غداً.

وأضاف نائب الرئيس: حزنت كثيراً لتضخيم الأمور بصورة مبالغ فيها فيما يخص الغرامة المالية المقررة على بعض جماهير الألتراس المحتجزين. وقال إنه سارع بإرسال المحامى الخاص به لإنهاء الموضوع. ورفض «حماد» مزايدة البعض باسم النادى، وأرجع ابتعاده عن مسرح الأحداث طوال الفترة الماضية إلى وجود اختلافات فى وجهات النظر، خصوصاً فيما يتعلق بالجانب الإدارى وأكد أنه سبق أن دعم النادى بما يزيد على 12 مليون جنيه من جيبه الخاص، ومستعد لصرف ما يوازى هذا المبلغ شرط استقرار الأوضاع الإدارية بالنادى.

من جانبه، قال حسنى عبدربه، نجم الفريق، إن اللاعبين يقدرون موقف الجماهير معهم، إنه كان مستعداً لدفع الغرامة المالية المقررة على المحتجزين.

وفى السياق نفسه، اشتكى بعض اللاعبين من عدم حصولهم على رواتبهم الشهرية، فيما وعد نائب رئيس النادى بعقد جلسة ودية معهم خلال الأيام القليلة المقبلة لحل مشاكلهم.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل