المحتوى الرئيسى

12-06-2011 سامي يوسف يحتفل بألبومه في مصر بعد الثورة   نسمة الحسيني

06/12 17:55

أقام المطرب البريطاني سامي يوسف مؤتمرا صحفيا صباح اليوم في فندق فيرمونت كورنيش النيل ، وذلك خلال زيارته لمصر ليكون بذلك أول مطرب عالمي يزور مصر بعد الثورة ، حيث حر ص على أن تاتي زيارته في هذا التوقيت بالتحديد حرصا منه على التعبير عن سعادته بنجاح الثورة .

وأشار سامي الى أنه تأثر بالثورة مما دفعه الى وضع أغنية لمصر باسم "I'm your hope" التي قام بتصويرها فيديو كليب يعبر عن السعادة بالتغيير ليجسد تطلعات الشباب في كل أنحاء العالم .

في البداية عبر سامي يوسف عن سعادته البالغة بالحفلة التي آقامها أمس وقال "كانت حفلة متميزة لأنها في مصر حيث البلد التي قضيت بها أربع سنوات تعلمت خلالها اللغة العربية من خلال احتكاكي بالمصريين الذين فتحوا قلوبهم لي ولمست فيهم معاني التسامح والإنسانية والتعايش والحياة بسلام مع الجميع " .

كما عبر عن سعادته باستقبال الجمهور له وقال " كان لي الشرف في أن أعود لمصر بعد غياب عدة سنوات لإحياء حفل غنائي هنا بعد الثورة ورغم أنني لم أعش ثورات في حياتي إلا أنني أهتم بالقراءة عنها في كتب التاريخ ".

واضاف " حاولت في ألبومي الجديد "wherever you are " الذي أحتفل به اليوم في مصر ويضم 12 أغنية أن أطور الموسيقى التي أقدمها لتكون جديدة وجديرة بالثورة المصرية لذا حرصت بشدة أن أزور مصر بعد الثورة " .

يُذكر أن المؤتمر انتهى سريعا دون أن يتحدث سامي عن تفاصيل ألبومه الجديد ودون أن يعطي القائمون على المؤتمر الفرصة للحاضرين بسؤاله عن الألبوم.

كما شابت المؤتمر حالة من سوء التنظيم وأخطاء عديدة في الترجمة مما أثار استياء الكثير من الحاضرين ودفع سامي لتصحيح بعض الجمل للمترجم بعد أن شعر أنه يترجم كلامه بشكل غير صحيح ، مستخدما بعض الكلمات بخفة دمه التي سيطرت على المؤتمر عندما اقترح أحد الحاضرين على سامي أن يتعلم العربية ليتحدث بنفسه فرد قائلا " آه والله " ، كما حاول سامي في بداية المؤتمر أن يتحدث بالعربية حرصا منه على التواصل بقرب مع الحاضرين .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل