المحتوى الرئيسى

القبض على 5 تجار مخدرات فى حملة أمنية مكبرة بالبحر الأحمر

06/12 17:43

تمكنت إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن البحر الأحمر من القبض على 5 تجار مخدرات خلال حملة أمنية مكبرة بالبحر الأحمر فى أماكن مختلفة بمدينتى الغردقة والشلاتين، وتم تحرير المحاضر اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أمر اللواء عبد العزيز النحاس، مدير أمن البحر الأحمر، باستمرار شن الحملات الأمنية فى جميع أرجاء المحافظة بقيادة العميد جرير مصطفى مدير المباحث، والعقيد علاء عبد اللطيف، رئيس المباحث، حيث تمكن ضباط المباحث بالمديرية من ضبط 5 تجار مخدرات وهم:

"إبراهيم.ع.ع" (23 سنة) من قويسنا بمحافظة المنوفية وبحوزته 5 لفافات متوسطة الحجم من نبات البانجو و"سامى.ع.ر" (33 سنة) من جرجا محافظة سوهاج وبحوزته 5 قطع من مخدر الحشيش ومبلغ مالى 2250 جنيها و"شنودة.د.ص" (23 سنة) من جرجا وتم ضبط 20 قطعة متوسطة من الحشيش و1200 جنيه ومطواة وبسؤاله عن المضبوطات اعترف بحيازته للمخدرات بقصد الإتجار والمبلغ المالى من حصيلة البيع.

و"سليمان.ن.س" (39 سنة) من الدرب الأحمر بالقاهرة وبحوزته 11 قطعة حشيش و2 تليفون محمول و300 جنيه و"صلاح.أ.ن" (33 سنة) من الشلاتين ( سبق اتهامه فى قضيتى سرقة ومخدرات) وبحوزته 10 جرامات أفيون.

كما تم ضبط "الأمير. ف.أ" (16 سنة) وبحوزته 2 سكينة ومطواة وقد سبق اتهامه فى قضيتى سرقة، تحرر المحضر رقم 58 جنح القسم وإحالته لنيابة الأحداث.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل