المحتوى الرئيسى

العشري يؤجل عروض البحرين ولبنان لنهاية الموسم

06/12 17:37

تلقي المدير الفني لفريق حرس الحدود  طارق العشري عروضا تدريبية من أكثر من ناد بحريني ولبناني، لتولي القيادة الفنية بها خلال الموسم المقبل ، لكن العشري رفض البت في هذه العروض الآن، مؤكدا أن الوقت حرج جدا، ولا يمكنه الرحيل عن الحرس الآن لتدهور نتائج الفريق، ودخوله في دوامة الهبوط، وأضاف أنه ينتظر نهاية الموسم لحين تحديد مصيره بالبقاء علي رأس القيادة الفنية للحرس أو الرحيل وتدريب أحد هذه الأندية.

 من ناحية أخري، ونظرا لتراجع مستوي مهاجمي فريق حرس الحدود  السنغالي لاتيري نداي وأحمد حسن مكي وأحمد سلامة وأحمد عبد الغني.. استغل طارق العشري المدير الفني للحدود فترة توقف الدوري لمدة 10 أيام، نظرا لارتباط المنتخب الأوليمبي بمباراته المرتقبة أمام منتخب السودان الأوليمبي، في التصفيات المؤهلة لأوليمبياد لندن2012، في تجهيز المهاجمين، والبحث عن حلول لعلاج العقم التهديفي وتراجع مستوي خط الهجوم، الذي يمثل صداعا مزمنا.

وكان العشري قد أرجع تدهور نتائج الفريق خلال الفترة الماضية إلي أن الفريق يعاني قلة فاعلية هجومية، مما أدي إلي  تدني النتائج منذ بداية الدور الثاني، والدخول في دوامة الهبوط، حيث يحتل الحرس المركز الـ12 برصيد 24 نقطة.. حيث  فاز الحدود في مباراتين فقط علي سموحة والمقاولون العرب، وتعادل مع طلائع  الجيش، وخسر 6 مباريات من الزمالك ومصر المقاصة واتحاد الشرطة والمصري البورسعيدي والأهلي والاتحاد السكندي.

 ويعكف الجهاز الفني للحدود علي إقامة تدريبات خاصة للمهاجمين لتطوير أدائهم والعودة إلي التهديف مرة أخري، حيث لم يسجل الفريق سوي 5 أهداف فقط خلال 9 لقاءات عن طريق أحمد سعيد أوكا ومحمد الهردة ومحمد حامد ميدو وأحمد عبد الغني وأحمد حسن مكي.

من جهة أخري، استقر الجهاز الفنى لفريق حرس الحدود على خوض مباراة ودية وحيدة، خلال فترة التوقف الدورى الحالية، استعداداً للقاء وادى دجلة ضمن منافسات الأسبوع الـ25 للمسابقة، المقرر له يوم21 يونيو الجارى، من أجل إعداد اللاعبين البعيدين عن المشاركة كأساسيين، بالإضافة إلي تجهيز الثنائى العائد من الإصابة أحمد عيد عبد الملك وأحمد سعيد "أوكا".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل