المحتوى الرئيسى

الزمالك يخسر 3 لاعبين أمام الجيش ويتمسك بحكام أجانب

06/12 19:56

يغيب أحمد غانم سلطان وأحمد جعفر وإبراهيم صلاح عن مباراة الزمالك المقبلة أمام طلائع الجيش المقرر لها الاثنين 20 يونيو الجاري في الجولة الـ 25 من الدوري الممتاز بسبب الإيقاف لحصولهم على الإنذار الرابع خلال مواجهة اتحاد الشرطة الخميس الماضي والتي انتهت بفوز الفريق الأبيض بثلاثة أهداف لهدف.

وقال إبراهيم حسن مدير الكرة بالزمالك إنه طلب من جميع لاعبيه تجنب الحصول على إنذارات في المباريات المقبلة في ظل احتياج الفريق لجميع لاعبيه.

ونقل الموقع الرسمي للزمالك عن حسن تأكيده على أن الجهاز الفني لم يطلب الاستغناء عن أي لاعب هذا الصيف كما يتردد في بعض وسائل الإعلام.

في شأن آخر، أكد حسن على ضرورة استقدام حكام أوروبيين في المباريات المقبلة بعدما أثبت الحكام العرب والأفارقة أنهم ليسوا على قدر المسئولية وهو ما بدا جلياً في المباريات الأخيرة، على حد تعبيره.

من جانبه، قال عمر جابر إنه جاهز للمشاركة أمام الطلائع فور عودته للفريق عقب الانتهاء من معسكر منتخب الشباب بعد ستة أيام.

وغاب جابر عن مباراة الشرطة بسبب الإصابة وهو ما دفع المدير الفني للفريق حسام حسن إلى الاستعانة بأحمد غانم.

وعبر جابر عن أمله في مشاركة المهاجم أحمد حسام "ميدو" مع الفريق في أسرع وقت بعد حل أزمة بطاقته الدولية قائلاً "سيكون هذا إضافة كبيرة للفريق بشكل عام".

وشارك ميدو في مران الزمالك مساء الأحد بعد فترة الراحة التي حصل عليها جميع اللاعبين لمدة يومين.

وأجرى مهاجم ميدلسبره السابق تدريبات منفردة بالكرة والجري حول الملعب وذلك لاستعادة مستواه الفني والبدني في إطار البرنامج التأهيلى المكثف الذي يخضع له من أجل العودة لمستواه السابق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل