المحتوى الرئيسى

«عقب سيجارة» يحرق 9 منازل في الشرقية

06/12 21:45

تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، من السيطرة على حريق نشب بتسعة منازل بعزبة الشوبكى التابعة لقرية شبرا النخلة، بمركز بلبيس بمحافظة الشرقية، ومنعه من الامتداد لباقي منازل القرية، ولم يسفر عن وقوع أي خسائر بشرية.

كان اللواء محمد نصر العنتري مدير أمن الشرقية تلقى إخطارا من اللواء عبد الرءوف الصيرفي، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد نشوب حريق بعدد 9 منازل متجاورة، مما تسبب في احتراق محتوياتها بالكامل دون حدوث خسائر بين قاطنيها.

وعلى الفور انتقلت إلى مكان الحادث قوات الحماية المدنية، التى تمكنت من السيطرة على الحريق باستخدام 6 عربات إطفاء ومنعته من الامتداد لباقي منازل القرية المجاورة للحريق.

وتبين من خلال التحريات التى قام بها النقيبان هيثم سمير ونبيل غيث معاونا مباحث مركز بلبيس، أن الحريق وقع بعزبة الشوبكي التابعة لقرية شبرا النخلة دائرة المركز حيث بدأ بمنزل عدلي سعيد طه، وامتد إلى 8 منازل أخرى ملك مصطفى إبراهيم وفهمى محمد حسن وطارق محمد حسين وسعيد عبد الرازق وفاطمة محمد عبد الله وحيد حسنى السيد.

وتبين من خلال التحريات أيضا أن الحريق شب بسب عقب سيجارة في مخزن تبن، ونتج عن الحريق احتراق كمية كبيرة من البوص وأفلاق النخيل والغلال بالإضافة إلى محتويات المنازل.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة التى تولت التحقيق، وقررت انتداب المعمل الجنائي لبيان سبب الحريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل