المحتوى الرئيسى

هل شاكيرا حامل من بيكيه؟

06/12 17:22

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه مدافع برشلونة ورفيقته العاطفية نجمة الغناء الكولومبية شاكيرا يتلقيان سيل من أسئلة الصحفيين في ألمانيا حول انتظارهما لحدث سعيد بانجاب أول طفل لهما كثمرة لعلاقتهما العاطفية التي أعلن عنها قبل أشهر معدودة.
وبدا أن بيكيه وشاكيرا تفاجآ من تكرار هذا السؤال خلال زيارتهما الحالية لألمانيا حيث تحيي شاكيرا مجموعة من الحفلات ضمن جولة غنائية أوروبية، الا أن الثنائي الشهير اكتفيا بالابتسام والتهرب من السؤال المحرج، بحسب ما نشره موقع (سبورت) الكتالوني.
 يذكر أن كيوبيد الحب جمع بين قلبي بيكيه وشاكيرا اثناء مونديال كأس العالم 2010 بجنوب إفريقيا عندما شارك اللاعب في تصوير الفيديو الخاص بأغنية "واكا واكا" التي غنتها شاكيرا في افتتاح البطولة.
ومنذ أن تم الكشف عن هذه العلاقة قبل بضعة أشهر، باتت شاكيرا تحرص على حضور المباريات الهامة التي يخوضها رفيقها العاطفي مع فريقه، وكانت هي الشخصية الشهيرة الوحيدة من عالم الفن التي حضرت مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا بين برشلونة وريال مدريد لمؤازرة بيكيه الذي احتاجها إلى جواره لتواسيه بعد هزيمة فريقه في اللقاء.
وشاركت شاكيرا في احتفالات فوز البرسا بلقب دوري الأبطال الأوروبي للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تغلبه على فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في 28 مايو/آيار الماضي وشاركها الرقص بيكيه وخمسة من زملائه بالفريق على ألحان أغنيتها الشهيرة "وينيفر ويريفر".
وألهبت شاكيرا حماس الجمهور بأغنية "لوكا" (مجنونة)، والتي قامت بتغيير بعض كلماتها ورددت بصوت عالي "أنا مجنونة ببيكيه".
من أحمد مصطفى

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل