المحتوى الرئيسى

شهر مجاناً من الموبايل انترنت لعملاء ''موبينيل'' لتنشيط السياحة الداخلية

06/12 17:08

كتب – سامي مجدي:


في إطار مشاركتها في مبادرة ''كلنا هنشوف مصر'' لدعم وتنشيط السياحة الداخلية، أعلن الشركة المصرية لخدمات التليفون المحمول ''موبينيل'' عن تقديم شهر مجاناً من الموبايل انترنت وتصفح الانترنت بلا حدود من موبينيل لجميع عملاء الاشتراك الشهري والبيزنس.

وعبر حسان قباني العضو المنتدب لـ ''موبينيل عن إنه يتطلع لتكاتف كافة الجهود في الوقت الحالي، على مستوي الحكومة والقطاع الخاص والمجتمع المدني، لتحقيق هذا الهدف النبيل، المتمثل في المبادرة من اجل دعم الاقتصاد المصري في المرحلة الحالية.

هذا وتوفر موبينيل خدمة 8000 الدليل الشخصي التي تتيح لجميع عملائها إمكانية الاستفسار عن العرض السياحي، ومعرفة بيانات شركات السياحة المشاركة في ''كلنا هنشوف مصر''، فضلاً عن الاستعلام عن أسعار العروض المقدمة والفنادق. وتتيح الخدمة الرد علي العملاء هاتفياً  أو بإرسال رسائل نصية لهم بالعناوين والأرقام.

يذكر مشروع الرحلة الشاملة يبدأ من 1450 جنيه شاملة الإقامة وتذاكر الطيران لمدة 4 أيام / 3 ليال لعدد من النقاط الداخلية (الغردقة، شرم الشيخ،مرسى علم، مرسى مطروح، الأقصر وأسوان) بالفنادق الفاخرة المختلفة (4 و 5 نجوم) خلال فترة الصيف، اعتبارا من 12 يونيه وحتى 31 أكتوبر 2011 ويتم عرضها نقدا لجميع العملاء أو بالتقسيط على ستة أشهر بدون فوائد للسادة حاملي بطاقات ائتمان البنك الأهلي المصري.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل