المحتوى الرئيسى

إيسيان ينضم إلى اهتمامات مورينيو

06/12 17:03

في سعيه المستمر لتدعيم صفوف النادي الملكي قبل انطلاق الموسم الجديد للتمكن من التفوق على منافسه اللدود نادي برشلونة, بدأ البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في وضع قائمة تضم عدداً من اللاعبين ليحل أحدهم بديلاً للفرنسي لاسانا ديارا والأرجنتيني فرناندو جاجو لاعبي وسط الفريق, حسب تقارير اليوم.

وأوردت صحيفة "ماركا" المقربة من نادي العاصمة المدريدية أن وضع المدرب الاستثنائي لقائمة تضم عددا من لاعبي خط الوسط تشير إلى اقتراب ثنائي الفريق من الرحيل عن ملعب السانتياجو برنابيو هذا الصيف.

وأضافت الصحيفة أن قائمة مورينيو ضمت ثلاثة أسماء هم الغاني مايكل إيسيان لاعب وسط نادي تشيلسي الإنجليزي والفرنسي الشاب يان مفيلا لاعب نادي رين الفرنسي والمالي محمد سيسوكو لاعب نادي اليوفنتوس الإيطالي.

وقال تقرير الصحيفة الإسبانية إن التعاقد مع إيسيان (28 عاما) يأتي على رأس القائمة, ولكن تبقى المشكلة في سعره الكبير الذي يصل إلى 40 مليون يورو بالإضافة إلى تمسك مسئولي البلوز بخدماته.

ويأتي الشاب مفيلا (20 عاما) الذي تألق الموسم المنصرم في الدوري الفرنسي الممتاز لكرة القدم الثاني في قائمة تعاقدات مورينيو لتدعيم خط وسط الميرينجي, إلا أنه من المتوقع أن يصل سعره إلى 30 مليون يورو خاصة بعد تجديد نادي رين الفرنسي لعقده حتى عام 2015, بالإضافة إلى المنافسة المتوقعة من عدد من كبريات الأندية الأوروبية للفوز بتوقيعه.

وأضافت الصحيفة أن الخيار الثالث لمورينيو هو سيسوكو لاعب وسط اليوفنتوس الذي كان قريبا من الانتقال للسانتياجو برنابيو خلال موسم الانتقالات الشتوية في يناير الماضي, وهو ما قد يدفع العملاق الإسباني لإحياء مفاوضات التعاقد معه مجددا خاصة بعد خروجه من حسابات ناديه ما قد يعجل بانتقاله إلى النادي الملكي مقابل ثمن ضعيف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل