المحتوى الرئيسى

ستيكلنبرج يحل مشاكل عرين روما

06/12 17:03

بعد التعاقد مع الإسباني خوزيه إنريك كمدير فني للفريق, بدأ مسئولو نادي العاصمة الإيطالية روما السعي لحل مشكلة حراسة عرين فريقه بالاتجاه لمتابعة الهولندي مارتن ستيكلنبرج حارس نادي أياكس أمستردام الهولندي.

ومع التوقعات برحيل الحارس البرازيلي أليكساندر دوني عن صفوف فريق الفهود هذا الصيف, والذي قد تكون وجهته نادي ليفربول الإنجليزي, واقتراب مواطنه خوليو سيزار من الرحيل أيضاً والانضمام لنادي جنوه الإيطالي, أصبح نادي روما يواجه مشكلة كبيرة في مركز حراسة المرمي بالفريق.

ويرغب المدير الفني الجديد في الحصول على خدمات حارس مرمي متميز للدفاع عن عرين الجيالوروسي بداية من الموسم المقبل, ما دفع التقارير إلى التكهن بهوية الصفقة الجديدة للنادي الإيطالي والتي تمثلت في الأرجنتيني الدولي سيرجيو روميرو حارس مرمي نادي إيه زد ألكمار الهولندي.

إلا أن صحيفة "كوريري ديللو سبورت" أكدت في تقرير لها اليوم أن مسئولي النادي قد وجهوا اهتمامهم بالتعاقد مع ستكلنبرج حارس أياكس والمنتخب الهولندي.

وقالت الصحيفة الإيطالية إن ستيكلنبرج (28 عاما) هو المرشح الأمثل للدفاع عن مرمي روما لما له من خبرة دولية كبيرة مع منتخب بلاده وناديه أياكس بالإضافة إلى أن عقده مع النادي الهولندي سينتهي في يونيو من العام المقبل ما قد يعني انه سيكون متاحاً للانتقال لأي ناد في مقابل ضئيل يصل إلى ثمانية ملايين يورو.

ويعد ستيكلنبرج أحد أفضل حراس المرمي في العالم ما ربطه بين الانتقال لعدد من كبريات الأندية الأوروبية مثل مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي كان يأمل في ضمه ليحل بديلا لمواطنه المعتزل إدوين فان دير سار بالإضافة إلى ناديي الأرسنال الإنجليزي واليوفنتوس والميلان الإيطاليين.

=

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل