المحتوى الرئيسى

اليوفي والبلوز يتصارعان على ضم تيفيز

06/12 17:03

أشارت تقارير اليوم إلى أن نادي اليوفنتوس الإيطالي قد وجه اهتمامه للتعاقد مع الأرجنتيني الدولي كارلوس تيفيز مهاجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

وكان عدد من التقارير قد ربط بين البيانكونيري والتقدم بعروض لعدد من اللاعبين مثل أليكسيس سانشيز مهاجم أودينيزي الإيطالي وجيوسيبي روسي مهاجم فياريال الإسباني, إلا أنه يبدو الآن أن النادي قرر التوقف عن مطاردة هؤلاء اللاعبين والتركيز على التعاقد مع تيفيز.

وقالت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" إن بيبي ماروتا المدير العام لنادي السيدة العجوز قد وجه اهتمامه الكامل للحصول على خدمات النجم الأرجنتيني الذي أكد على تعاسته بصفوف نادي مدينة مانشستر الإنجليزية ورغبته في الرحيل عن صفوف الفريق والانضمام إلى أحد الأندية الأوروبية الكبرى.

وأضاف تقرير الصحيفة الإيطالية أن عملاق مدينة تورينو الإيطالية قد يتمكن من الحصول على خدمات تيفيز مقابل مبلغ يصل إلى 35 مليون يورو, إلا أن العقبة الوحيدة ستكون هي التمكن من توفير راتب اللاعب البالغ ستة ملايين يورو سنوياً.

وفي نفس السياق, أشارت تقارير أخرى إلى دخول نادي تشيلسي وصيف بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لسباق الفوز بخدمات القناص البالغ من العمر 27 عاماً.

وقالت التقارير إن مسئولي النادي اللندني قد قدموا استفساراً لنظرائهم في مان سيتي بشأن إمكانية انتقال تيفيز إلى ملعب ستامفورد بريدج خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

ويتردد أن الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك البلوز يسعى لتكوين ثنائي متميز مكون من تيفيز ولاعب الفريق الإسباني الدولي فرناندو توريس لاعب ليفربول السابق في هجوم الفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل