المحتوى الرئيسى

رونالدو يغازل السيتيزينز

06/12 17:03

أفادت التقارير الإخبارية اليوم أن البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم نادي ريال مدريد وصيف بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم قد أبدى ترحيبه بالرحيل عن ملعب السانتياجو برنابيو والانضمام لصفوف النادي الإنجليزي الثري مانشستر سيتي بشرط الموافقة على طلباته.

ونقلت صحيفة "دايلي ميرور" في تقرير لها اليوم عن مصادر مقربة من لاعب مانشستر يونايتد السابق أن الإماراتي الشيخ منصور مالك السيتيزينز يرغب في إضافة المزيد من القوة لصفوف الفريق بالسعي للحصول على خدماته.

وقال تقرير الصحيفة الإنجليزية إن مصادر مقربة من أسرة مالك مان سيتي قد اتصلت برونالدو سراً لعرض صفقة مغرية للتعاقد معه, رغم نفي النادي رسمياً أمس محاولاته لضم النجم البرتغالي.

وكشفت المصادر المقربة من اللاعب أنه وضع قائمة بطلباته ليوافق على الرحيل عن النادي الملكي والانتقال لصفوف فريق السكاي بلوز والتي تشمل:

- راتباً أسبوعياً يبلغ أربعمائة ألف جنيه إسترليني.

- ارتداء القميص رقم سبعة بالإضافة إلى حصوله على شارة قيادة الفريق.

- ضمانات من مسئولي النادي أنه سيظل اللاعب الأعلى راتباً بصفوف الفريق.

ونقلت المصادر المقربة من رونالدو أن على نادي مانشستر سيتي دفع فائدة تصل إلى مائة بالمائة من قيمة صفقة انضمامه إلى ريال مدريد من مانشستر يونايتد منذ عامين والتي بلغت ثمانين مليون جنيه إسترليني في أكبر صفقات عالم كرة القدم.

ونقلت الصحيفة عن المصدر المقرب من اللاعب قوله:"كريستيانو يقول إن هناك اتصالات بينه وبين طرف ثالث, ويقول إنه يشعر بالإطراء لمحاولات النادي للتعاقد معه".

وأضاف المصدر:"رونالدو يرغب في الحصول على راتب أسبوعي يبلغ 400 ألف جنيه إسترليني لارتفاع الضرائب في إنجلترا, بالإضافة إلى أنه تلقى الدعوة لزيارة أبو ظبي بدولة الإمارات".

وأشارت العديد من التقارير إلى أن مستقبل رونالدو مع العملاق الإسباني قد بات في مهب الريح, فرغم أنه توج بلقب هداف الدوري الإسباني الموسم المنصرم برصيد 53 هدفاً ما جعله أفضل الهدافين في تاريخ الدوري الإسباني, إلا أن النادي لم يتمكن من الفوز بلقب بطولة الدوري أو دوري أبطال أوروبا, بالإضافة إلى اعتراضه على الخطط الدفاعية لمدرب الفريق جوزيه مورينيو.

ويتردد أن إدارة نادي الريال قد توافق على رحيل اللاعب حال تلقيها عرضاً يبلغ مائة وخمسين مليون جنيه إسترليني للاستفادة بخدماته.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل