المحتوى الرئيسى

مرشح شباب التحرير: مبارك عائد.. ولن يموت عصره إلا برئيس عادل

06/12 17:01

أكد أحمد سرحان المحامي، رئيس المؤسسة المصرية للقانون (الذي أعلن ترشحه لرئاسة الجمهورية) أن نظام مبارك عائد بقوة، من خلال نظام قام الرئيس السابق بغرسه داخل كل مواطن مصري، هذا النظام الذي يعظم السيد وينافق الصاعد ويقحف حق الضعفاء.
وقال سرحان -خلال ندوة بأحد فنادق مدينة الزقازيق الليلة الماضية، في حضور شباب من القوى السياسية-: "هذا السياق الموجود، الذي لم تستطع الثورة التغلب عليه حتى اليوم، استطاع أن يفرض وجوده من خلال فلول الحزب الحاكم المنحل، واللصوص المنتفعين، من خلال فرض الفوضى وتخويف المواطن العادي، حتى يتمنى المواطن عودة مبارك ونظامه بكل فساده وسرقاته، بغض النظر عما أُعلن عن قيمة اللصوص وعصابات الوطني، التى قادت الوطن علي مدى 30 عاما".
وأشاد سرحان بجهود شباب التحرير والنخبة المثقفة، معلناً عن إمكانية التغلب علي هذا النظام الذي تربى علية الشعب المصري من فلسفة النفاق وتعظيم السيد مؤكدا أن هذا الأمر لن ينتهي إلا برئيس قوي، لكنه "عادل" في حكمه يستطيع أن يعيد للشعب ثقته في ذاته ويرغد الفقراء بثروات الوطن المنهوبة.
فيما لم يسترسل المرشح حول الأموال المنهوبة كثيرا، لكنه أكد أن ثروات مصر كافية بأن تجعل المواطن المصري ضمن أغنياء العالم إذا تم التصرف فيها بالشكل الصحيح و بناء اقتصاد قوى بجهود المخلصين لهذا الوطن.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل