المحتوى الرئيسى

دراما فى القسم الثالثانسحاب شباب المراغة من مباراة الوادى

06/12 16:00

تواصلت دراما دوري القسم الثالث لكرة القدم أمس، وشهدت ملاعب الصعيد واقعة هي الأولي من نوعها هذا الموسم تمثلت في انسحاب فريق من استكمال مباراته مع منافسه في هدوء اعتراضا علي التحكيم.

وظهرت الواقعة في لقاء الوادي الجديد مع شباب المراغة الذي لم يستكمل أمس وتوقف عند الدقيقة 25 من عمر الشوط الأول بعد رفض الجهاز الفني الشباب المراغة قرار ناصر يوسف حكم اللقاء باحتساب هدفا للوادي الجديد، وقررا الانسحاب من لقائهمافي إطار مواجهات المجموعة الثانية.

في المقابل حقق فريق منفلوط فوزا كبيرا علي صدفا بأربعة أهداف مقابل هدف، وفاز طهطا علي شباب الخارجة بثلاثة أهداف مقابل لاشيء وحقق أخميم أكبر مفاجآت المجموعة بالفوزعلي البداري بهدف مقابل لاشيء فيما تعادل نيل سوهاج مع ديروط بهدف لكل منهما. وتعادل دار السلام مع هلال طهطا بثلاثة أهداف لكل منهما.

وفي المجموعة الثالثة واصل فريق بني سويف سلسلة عروضه القوية وحقق فوزا غاليا علي مطرطارس بهدفين مقابل هدف في ملعب الأخير، وبنفس النتيجة فاز سمالوط علي ناصر الفكرية الوصيف.

وتغلب بني مزارعلي شباب الفيوم بهدفين مقابل لاشيء، وفاز ملوي علي العاملين بهدف دون رد وفاز رأس غارب علي سنورس بهدفين مقابل هدف وتعادل الأسيوطي وطامية بأربعة أهداف لكلا منهما.

وفي المجموعة الرابعة فقد السكة الحديد المتصدر نقطتين غاليتين بعد تعادله مع سيراميكا بهدف لكل منهما، وتقدم سيراميكا بهدف لمحمد الصغير وتعادل محمد شعراوي للسكة ليرفع الأخير رصيده إلي 52 نقطة مقابل 39 نقطة لسيراميكا، وواصل بشتيل نزيف النقاط بعد تعادله مع إسكو بهدف لكلا منهما ليرفع بشتيل رصيده إلي 39 نقطة متساويا مع سيراميكا في المركز الثاني، وتعادل البدرشين مع المرج بهدفين لكل منهما.

 

 

 

 

 

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل