المحتوى الرئيسى

ناشطان بقنا يتهمان صحفيًا في "المصور" باستفزاز مشاعر الثوار

06/12 15:56

تقدم ناشطان بمحافظة قنا اليوم ببلاغ إلى نيابة أبو تشت متهمين مجدي سبلة نائب رئيس تحرير المصور بالكذب واستفزاز مشاعر الثوار، بسبب تصريحاته في برنامج العاشرة مساءً ومطالبين بالتحقيق معه بعد تصريحاته في البرنامج أن ربع المتظاهرين في الثورة كانوا من أعضاء الحزب الوطني الذي تم حله بقرار قضائي.

وقال جمال إبراهيم فريد أمين الحزب الناصري بأبوتشت لـ"بوابة الأهرام" إنه قدم البلاغ ضد مجدي سلبة بعد تصريحاته المستفزة في وسائل الإعلام وادعائه أن أعضاء في الحزب الوطني شاركوا في الثورة.

وأضاف فريد أن أعضاء الوطني في مدينتي قنا ونجع حمادي كانوا يتعقبون المتظاهرين ويرفعون علينا السلاح مما جعل أحد الثوار يستغيث بقناة الجزيرة وقت الأحداث.

وقال أمين الناصري ينسى رجال الوطني سواء من الصحافة أو غيرهم أنهم كانوا يتعاملون مع الأمن وأنهم أعطوا أسماءنا لأمن الدولة كي نهرب من جبروتهم في أماكن متطرفة وأنهم في محافظة قنا كانوا يقومون بلجان لضرب الثوار وحرضوا بعض الزعامات القبلية لقطع الطريق على المتظاهرين كي لايشاركوا في الثورة في قنا وتحطيم صور مبارك في الميادين.

وقال جمال عبد المريد حسن أحد من تقدموا بالبلاغ إنني شاركت في الثورة في ميدان التحرير وتركت أبنى الذي كان يعالج في قصر العيني وذهبت لميدان التحرير وقام الأمن بضربي أكثر من مرة والاعتداء على ولم أكن بلطجيا.

وأضاف عبد المريد أن رجال الوطني افسدوا حياتنا ويريدون الظهور ثانية في محافظات الجمهورية وهذه التصريحات التي تقال في الإعلام تشكل نكسة حقيقية ضد ثورة يناير الخالدة التي قضت على جبروت وطغيان الحزب الوطني.

الجدير بالذكر أن القوى الوطنية في قنا تنظر لتصريحات مجدي سلبة أنها مستفزة دائماً لمشاعرهم ولقيم الثورة بعد تصريحاته التي تناقلتها وسائل الإعلام رافضاً إقصاء رجال الوطني من العمل السياسي.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل