المحتوى الرئيسى
alaan TV

تقارير: اتجاه قوي فى الإسماعيلي للتراجع عن قرار الانسحاب

06/12 15:39

تتجه النية لدي مجلس إدارة النادي الإسماعيلي للتراجع خلال الساعات القليلة المقبلة عن قرار الانسحاب من بطولة الدوري المصري الممتاز والذى صدر بشكل انفعالي بعد خسارة الفريق فى مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش يوم الجمعة الماضي.

ووفقا للتقارير الواردة من الاسماعيلية ظهر الأحد والتي أبرزتها أيضا شبكة "يورو سبورت" العربية، فإن تراجع مجلس الدراويش عن قرار الانسحاب يأتي بعد الاجتماعات المكثفة التى عقدها مسئولو اتحاد الكرة مع مسئولي الدراويش للتوصل لحل للأزمة الدائرة.

وكان سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة قد اعترف بحدوث خطأ من جانب الموقع الرسمي للاتحاد بعدما أعلن أن طاقما تحكيميا افريقيا سيتولى إدارة المباراة قبل أن يتم اسنادها للحكم فهيم عمر فى النهاية مؤكدا فى الوقت نفسه أنه ستتم محاسبة المسئول عن ذلك بكل شدة.

وقد أكدت التقارير أن التفكير فى الانسحاب يأتي بعدما وعد مسئولو الجبلاية بتقديم اعتذار رسمي للنادي الساحلي إضافة إلى أن أعضاء مجلس الإدارة فضلوا عدم تصعيد الموقف فى ظل اقتناعهم بأن الحكم فهيم عمر لم يرتكب أخطاء من شأنها المساهمة فى الهزيمة التي تلقاها الفريق.

وعلى صعيد فريق الكرة بالنادي، يعكف مجلس الإدارة حاليا على دراسة أداء الفريق والمشاكل التي يواجهها خاصة وأنه لم يحقق الفوز إلا في 3 مباريات فقط فى الدور الثاني من الدوري وهو الأمر البعيد تماما عن أى فريق يرغب فى المنافسة على لقب البطولة.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل