المحتوى الرئيسى

حكايات موسم: مانشستر بطل دوري أبطال "الفضائح الجنسية"

06/12 15:29

دبي- خاص (يوروسبورت عربية)

 

أرقام وحقائق عن مانشستر يونايتد

:

 

قبل الحديث عن الفضائح التي طاردت الشياطين الحمر في الموسم الماضي، نقدم لكم نبذة عن هذا النادي العريق.


تأسس مانشستر يونايتد عام 1878، ويعتبر من أشهر وأفضل أندية العالم حيث لديه حوالي 330 مليون مشجع حول العالم، أي حوالي 5 % من إجمالي عدد سكان العالم. انضم لبطولة الدوري الانكليزي عام 1891 وفاز باللقب 20 مرة حتى الآن. كما فاز بدوري أبطال أوروبا 3 مرات.

ويعتبر من أغلى الأندية في العالم حيث يبلغ ثمنه التقديري 1.8 مليار يورو. ويدربه منذ عام 1986 السير اليكس فيرجسون. والنادي مشهور بفضائحه الجنسية أكثر من غيره في أوروبا، وفي الموسم المنصرم كان له حكايات مدوية نستعرضها في هذه الحلقة.

شياطين الليالي الحمراء

القارة الأوروبية هي محط أنظار العالم أجمع في العديد من المجالات على رأسها كرة القدم. وبطولة دوري أبطال أوروبا للأندية تبدو الأهم في أعين المتابعين داخل القارة وآخرها، ولو أخفق "الشياطين الحمر" في حصد اللقب كرويا، فقد حصدوه "فضائحيا".

لم يتمكن مانشستر يونايتد من حصد لقب دوري الأبطال، حيث خسره عن جدارة أمام برشلونة المتألق.

بيد أن الفضيحة الأخيرة للاعبه الويلزي رايان جيجز (الذي عرف عنه أنه ظل لأعوام يخون زوجته مع زوجة أخيه)، تجعل مانشستر يونايتد هو البطل الأجدر بلقب دوري أبطال الفضائح منذ أعوام مضت، على الأقل في أعين صحيفة "دايلي ميرور" البريطانية.

فجيجز وقبله يورك وبست وكريستيانو، بل والسير أليكس فيرغسون نفسه ليسوا إلا أمثلة على أن لقب "الشياطين الحمر" وينطبق ذلك أحيانا بحذافيره على أغلب المنتمين للنادي الإنكليزي.

وفيما يلي نستعرض أهم الفضائح الجنسية في تاريخ مانشستر يونايتد خلال الموسم الماضي والمواسم السابقة أيضا:

قطع لحم

كان ذلك هو التعبير الذي استخدمته إحدى المدعوات إلى حفل ضخم بأحد فنادق مانشستر، كي تصف كيف عاملها لاعبو الفريق. بعد قليل من تلك الواقعة، اتهم مدافع أيرلندا الشمالية جوني إيفانز بالاغتصاب، قبل أن تتم تبرئته.

الخطيبة الطفلة

لم يبق البرازيلي كليبرسون لأكثر من موسمين في مانشستر يونايتد. لكنه عندما وصل لم يكن وحده، بل كانت معه خطيبته التي منحوها سن الثامنة عشرة، في الوقت الذي لم تكن تبلغ فيه أكثر من 14 عاما فحسب!

تزوجا وهما في عمر 16 عاما، وبعدها بعشرة أشهر كانا ينتظران طفلهما الأول.

يورك هداف الجنس الجماعي

بلغت فضيحة المهاجم التريندادي الآفاق عندما خرج إلى النور شريط فيديو له مع صديقه مارك بوسنيتش داخل حفل جنسي عامر بالنساء والمتحولين. "إنك مثال سيء للأطفال"، كانت تلك هي العبارة التي ألقاها فيرجسون في وجهه قبل أن يبيعه.

مغامرات فيرغسون

دائما ما يكون لها أكبر أثر إعلامي. أشيع أن مدرب مانشستر يونايتد قد دعا شابة في الحادية والعشرين من عمرها إلى فندقه بعد صدام بين سياراتيهما في جنوب أفريقيا. كما وصفته إحدى العاهرات بأنه "فارس حقيقي" بعد ليلة ادعت أنها قضتها معه.

كريستيانو ليس استثناء

في 2007 نشر في إنكلترا أن الجناح البرتغالي كان قد دعا اثنين من زملائه في الفريق وخمس عاهرات إلى حفل ماجن في منزله.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل