المحتوى الرئيسى

المنامة يطلب نجمي المحرق والرفاع ويفاوض 4 مدربين

06/12 15:18

تقدم نادي المنامة بطلب رسمي لنادي الرفاع لضم نجم وسطه الدولي حسين سلمان مكي على سبيل الإعارة اعتبارا من الموسم المقبل، ويرسل طلبا مماثلا لإدارة المحرق لاستعارة مهاجمه الدولي حسين علي "بيليه" وفي انتظار موافقة الناديين لإتمام الانتقال رسميا.

ويأمل نادي المنامة في ضم اللاعبين لتدعيم صفوفه قبل انطلاق الموسم المقبل رغبة في المنافسة بقوة بعد أن احتل المركز الخامس الموسم الحالي وتحقيقه لنتائج جيدة.

وفي إطار خطته لتدعيم الفريق بلاعبين أكفاء قررت إدارة النادي الاستغناء عن الثلاثي الأجنبي المتواجد مع الفريق، وهم البرازيلي فيكتور والتشادي أبو بكر آدم، في حين انتقل الكاميروني مصطفى مختار إلى صفوف الرفاع اعتبارا من الموسم المقبل.

وخاطبت إدارة النادي عددا من وكلاء اللاعبين ومكاتب التعاقدات من أجل جلب محترفين جدد على مستوى عال، على أن يتم دراسة ملفاتهم جيدا قبل إبرام التعاقد مع أي منهم.

وعلى صعيد المدربين بدأت إدارة النادي مفاوضاتها مع 4 مدربين وطنيين لقيادة الفريق الموسم المقبل أبرزهم عبد الصاحب عبد النبي الذي قاد الفريق الموسم الماضي، ولم تفصح الإدارة عن الأسماء الأخرى المرشحة لقيادة الفريق الذي تأكد أن يقوده مدرب وطني الموسم المقبل بعد استبعاد فكرة التعاقد مع مدير فني أجنبي.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل