المحتوى الرئيسى

تأكد رحيل رادوي وعقوبة في انتظار ويلي

06/12 15:18

ستكون بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين هي الأخيرة التي يخوضها الروماني ميريل رادوي مع فريقه الهلال بعدما أكد رئيس النادي سمو الأمير عبد الرحمن بن مساعد أن اللاعب سيغادر الزعيم نهاية الموسم الحالي.

وأكد عبد الرحمن بن مساعد أنه اجتمع باللاعب الذي طلب الرحيل لأنه يرغب في خوض تجربة جديدة بعد 3 مواسم مثمرة مع نادي الهلال، بالإضافة إلى أن العروض التي تلقاها مغرية للغاية بصورة تجعله يرغب في خوض تحد جديد.

وأكد بن مساعد أن اللاعب سيقوم بتمديد عقده مع الهلال والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل لموسم إضافي حتى نهاية 2013 رغبة منه في أن يحتفظ الهلال بحق تسويقه وتحقيق استفادة مالية من عائد بيعه.

ومن المقرر أن يحصل الهلال بموجب العقد الجديد مع اللاعب على مبلغ 5 ملايين يورو رصدها نادي العين الإماراتي لضم اللاعب بناء على توصية من مواطنه كوزمين أولاريو مدرب الهلال السابق والذي أحضر اللاعب إلى المملكة.

من ناحية أخرى ينتظر الدولي السويدي كريستيان ويلهامسون عقوبة مغلظة بسبب تأخره في العودة إلى الرياض بعد فراغه من المشاركة مع منتخب بلاده، وقدرت إدارة النادي ظروف ولادة زوجته إلا أنه تأخر للمرة الثانية عن العودة في الموعد المحدد، وهو ما جعل إدارة النادي تقرر الخصم من راتبه عن كل يوم تأخير في العودة طبقا للائحة الداخلية للفريق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل