المحتوى الرئيسى

فوازير موقع الجبلاية : طولان مازال يقود بتروجيت وعامر في الاتحاد والجمل مع سموحة

06/12 15:13

 

 

 

 

مازال المركز الاعلامى للاتحاد المصرى لكرة القدم يواصل سقطاته  واخطائه المتكررة رغم وجود مدير مسئول عنه بحجم وتاريخ عزمى مجاهد و عدد لا بأس به من المحررين  يتقاضون الالاف من الجنيهات شهريا من خزينة الاتحاد . الا انهم معذورون فهم  لا يركزون فى عملهم الاصلى وكل ما يشغلهم حاليا هو كيفية الدفاع المستميت عن رئيس الاتحاد واعضاء مجلس ادارته  وكيفية القضاء على محاولات الاندية لعقد جمعية عمومية لسحب الثقة من الاتحاد المصرى بقيادة زاهر  المنتهى اكلينيكيا ويعيش ايامه الاخيرة بعدما خسر المنتخب وودع التصفييات وفاض الكيل بالجميع من تصرفاتهم ونظرياتهم  التى تحتاج الى  عالم الرياضيات الشهير اقليدس لحلها  وتفرغوا فى  كيفية التفنن والابداع فى اصدارات البيانات الشيك التى تشعر عند قرأتها بأن على الجميع أن يقدم الاعتذرات للاتحاد الميمون المظلوم المفترى عليه من الجميع   والغريب والعجيب أن مدير المركز الاعلامى دائما ما يناشد الاعلام بالدخول على الموقع الرسمى للاتحاد للحصول على كل ما يريدونه من معلومات تخص الكرة المصرية ومن هنا اطالب السيد عزمى مجاهد  بالسماح بخمسة دقائق من وقته الثمين والدخول الى الموقع للاجابة عن لوغاريتمات  تحتاج الى فك للشفرات وابسطها ..

هل مازال حلمى طولان مديرا فنيا لبتروجيت كما يذكر الموقع  وهل قاد الفريق البترولى امام الاهلى اول امس ؟ وهل لم يشاهد حسن ابوعبدة فى قيادة الاتحاد السكندرى  وهو يفوز على الحدود فى الوقت القاتل خلفا لمحمد عامر شافاه الله وعافاه  ؟؟؟

هل رأى  حمزة الجمل  فى مباراة سموحة الاخيرة امام المقاصة  على رأس الجهاز الفنى للفريق السكندرى ؟؟ ام لم يصل الى مسامع حضرته بأن ميمى عبدالرازق قد تولى المهمة خلفا له ؟  كل هذه الاسئلة تحمل معها علامات التعجب والاستفهام  والاندهاش  والاستغراب وكل العلامات العجيبة لانها ببساطة  تحمل اجابات سهلة يستطيع المشجع  العادى ان يجيب عليها .

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل