المحتوى الرئيسى

طارق يحيي يحذر أسامه حسني من دكة الأهلي ويغريه بقيادة هجوم المقاصة

06/12 15:06

فور تسرب أنباء داخل جدران القلعة الحمراء بعدم رغبة الجهاز الفني للأهلي بقيادة البرتغالي مانويل جوزيه في التجديد لمهاجم الفريق أسامة حسني، والاستغناء عنه ورحيله عن المارد الأحمر بنهاية لقاءات الموسم الجاري، دخل العديد من الأندية السعودية في مفاوضات جادة وحاسمة للحصول علي خدمات اللاعب خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

كما أن طارق يحيي المدير الفني لفريق مصر المقاصة  طلب من مسئولي مصر المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام رضوان، الدخول بقوة في الصفقة للحصول علي خدمات الشيخ أسامة حسني وقيادة هجوم فريق المقاصة الموسم المقبل.

وأكد يحيي لمسئولي المقاصة أنه يحتاج لوجود العديد من اللاعبين المميزين، الذين لديهم خبرة كبيرة في الدوري الممتاز، لكي يستطيع مزاحمة أندية القمة الأهلي والزمالك علي اللقب الموسم المقبل، بعد ظهور فريق مصر المقاصة بمستوي جيد، لفت به الأنظاروأصبح الحصان الأسود للبطولة هذا الموسم، حيث يحتل الفريق المركز  الخامس برصيد  37 نقطة، خلال أولي مشاركاته في دوري الأضواء والشهرة.

وعلم "الدستور الأصلي" أن طارق يحيي أجري العديد من الاتصالات الهاتفية بالمهاجم الخلوق، حثه فيها علي الانضمام لفريق مصر المقاصة، مؤكدا له أنه سيكون المهاجم الأساسي للفريق، وسيحصل علي فرصته في المشاركة كاملة حتي يستعيد بريقه.. ومحذرا له من استمرار جلوسه علي دكة البدلاء، في الأهلي أو أحد الأندية السعودية.. ومضيفا له أنه اتفق مع مسئولي المقاصة علي تدعيم الفريق بلاعبين سوبر خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، للمنافسة علي اللقب.

وأبدي مهاجم القلعة الحمراء سعادته باهتمام المدير الفني للمقاصة به، لكنه أرجأ اتخاذ قراره حتي معرفة مصيره من البقاء بالأهلي أو الرحيل بنهاية الموسم.

وأكد حسني للمدير الفني للمقاصة أنه في حال رحيله عن الأهلي ستكون وجهته خارج مصر، ووعد بالانضمام  للمقاصة، إذا لم يجد عرضا خارجيا مناسبا له ماديا ومعنويا، بالإضافة لضمان مشاركته أساسيا في أي ناد ينضم له.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل