المحتوى الرئيسى

معارضة الجبلاية ترفض مسكنات زاهر بإلغاء الهبوط

06/12 15:06

رفضت جبهة المعارضة داخل الجمعية العمومية لإتحاد كرة القدم المصرى كافة محاولات التنويم المغناطيسى التى يقوم بها سمير زاهر رئيس الإتحاد الخاصة بإعلان إمكانية إلغاء الهبوط إلى دورى القسم الثانى هذا الموسم لمداعبة كلاً من المهندس محمد فرج عامر رئيس نادى سموحه ومسئولى نادى المقاولون العرب والإتحاد السكندرى حتى لا يتم إنعقاد الدمعية العمومية المنتظر إقامتها فى يوم 25 من شهر يونيو الجارى.

حيث قام بعض الأفراد داخل الجبلاية والمقربين من أعضاء جبهة المعارضة بإطلاق شائعة إلغاء الهبوط مع تصعيد أول وثانى فرق المجموعات الثلاثة الموجودة فى الدورى الممتاز "ب" ومن الممكن وقتها دراسة شكل المسابقة فى الموسم الجديد ما بين إقامة الدورى من 22 فريق أسوة ببعض الدوريات الأوروبية الكبيرة أو أن يكون الدورى على مجموعتين يتقابل فيها أول أربع فرق فى دورة نهائية لإختيار الفريق البطل.

جبهة المعارضة داخل إتحاد الكرة رفضت تلك المحاولات وطالب البعض منهم بضرورة إقامة الجمعية العمومية التى سيتم فيها مناقشة سحب الثقة من مجلس الإدارة الحالى.

والجدير بالذكر أن جبهة المعارضة فى الوقت الراهن تضم الإسماعيلى والزمالك ووادى دجلة وسموحه والمنصورة وبنى عبيد والنصر ومصنع الطائرات وبلدية المحلة وطنطا والسنبلاوين وكفر الشيخ والرجاء والزرقا وبسيون وزفتى والأقصر ومركز شباب مغاغة والبدرشين وبيلا ومنفلوط والوسطى وبنى سويف وقنا وشبان قنا والوادى الجديد والوليدية والبدارى وطوخ وغزل دمياط وبلقاس وزفتى وجمهورية شبين وميت خاقان ومنوف والمنيا ومغاغة.

وتنص اللوائح على أن يتقدم 38 ناد من أصل عدد الأندية الموجودة كأعضاء فى الجمعية العمومية بواقع 25% من ال 151 نادى الموجودين فى سجلات الجبلاية حتى يتم البت فى طلب سحب الثقة من التغاضى عنه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل