المحتوى الرئيسى

الاستجابة لإضراب سائقى جرجا وإزالة المطبات العشوائية

06/12 14:52

استجابة للوقفة الاحتجاجية التى قام بها سائقو السرفيس بمركز ومدينة جرجا قام مجلس المدينة اليوم بالتعاون مع الأجهزة الأمنية بإزالة جميع المطبات العشوائية الموجودة على الطريق ومن شأنها تعطيل حركة السير على الطريق، بداية من مركز ومدينة جرجا ونهاية بمدينة سوهاج.
كان السائقون قد أضربوا صباح أمس لتضررهم من عدد المطبات التى لا حصر لها على الطريق مما جعلهم يقطعون الطريق المقرر له ساعة فى ساعتين، ما يؤثر على أقساط السيارات التى يدفعونها، وطالب السائقون بضرورة إزالة المطبات غير القانونية التى أقامها الأهالى بطريقة عشوائية.
سيطرت حالة من القلق على طلاب الجامعات، خوفًا من عدم اللحاق بامتحانات بالجامعة أمس، مما جعل الطلاب يقوموا باستقلال القطار من محطة سكك حديد جرجا إلى مدينة سوهاج، والذى جاء بدوره متأخرا عن الميعاد، ووصل إلى سوهاج بعد مرور ساعة من بداية الامتحان، ما أثار حالة من الصراخ والعويل من الطالبات داخل عربات القطار.
من جانب، أكد عبده فهر رئيس مدينة جرجا أن القرار بإزالة كل المعوقات على الطريق صدر بتعليمات من اللواء وضاح الحمزاوى محافظ سووهاج من أجل راحة المواطنين ومنع الإضرابات والمساعدة على حركة سير السيارات، خاصة فى هذا التوقيت الذى جاء مع امتحانات الثانوية العامة والجامعات وأنه سوف تستكمل باقى الإزالات بمركز المنشاة حتى مدينة سوهاج عقب إزالة المطبات الموجودة بجرجا.


رابط دائم:

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل