المحتوى الرئيسى

الزمالك يدفع جزء من غرامة الكاف والباقي على دفعات

06/12 15:18

أعلن نادي الزمالك عبر موقعه الرسمي ظهر الأحد أن إدارة النادي قد توصلت لاتفاق مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" لدفع جزء من العقوبة الموقعة على النادي الأبيض بسبب أحداث الشغب التي شهدتها مباراة الفريق أمام نظيره الإفريقي التونسي فى دوري أبطال افريقيا.

وكان الكاف قد عاقب الزمالك بتغريمه مبلغ 80 ألف دولار بعدما اجتاحت جماهيره أرض الملعب احتجاجا على إلغاء الحكم لهدف لصالح الفريق الأبيض كان كفيلا بأن يضمن مواصلة مشوار الفريق فى البطولة.

وجاء دفاع الجهاز الفني للزمالك ولاعبيه عن لاعبي الإفريقي وحكم اللقاء الجزائري من بطش الجماهير ليخفف من العقوبة الموقعة على الزمالك وقتها بالإضافة إلى تقدير الكاف للظروف الأمنية غير المستقرة التي تمر بها مصر منذ اندلاع ثورة الخامس والعشرين من يناير.

وقد نقل الموقع الرسمي للنادي الأبيض عن أشرف صبحي مدير التسويق قوله إن الزمالك سيطالب الكاف بجدولة المبلغ المتبقي على أقساط فى الفترة المقبلة.

وفى سياق آخر، تقرر أن يقوم الزمالك بإرسال مبلغ 23 ألف يورو لنادي جنت البلجيكي قبل الـ 19 من يونيو الحالي والمستحقة للأخير عن رعاية اللاعب أحمد حسام "ميدو" الذى لعب فى صفوفهم من قبل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل