المحتوى الرئيسى

الزمالك يدفع جزءا من غرامة "موقعة الجلابية"

06/12 15:13

 

أعلنت إدارة نادي الزمالك المصري أنها توصلت لاتفاق مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" يقضى بدفع جزء من العقوبة الموقعة على النادي في أعقاب مباراة الأفريقي التونسي بدوري الأبطال والبالغ قيمتها 80 ألف دولار، بعد ما بات يعرف بـ"موقعة الجلابية" التي شهدت تدفق جمهور النادي المصري على أرض الملعب.

وقال أشرف صبحي، مدير إدارة التسويق في الزمالك، أن النادي سيطالب الكاف بجدولة باقي المبلغ على أقساط في الفترة المقبلة، وفقاً للموقع الرسمي للنادي.

وكان الاتحاد الأفريقي قد فرض العقوبة في نهاية أبريل/نيسان الماضي، وشملت العقوبة حرمان الزمالك من جمهوره على أرضه لمباراتين.

وكانت جماهير الزمالك قد اجتاحت ملعب إستاد القاهرة في الدقيقة 93 من مباراة الفريق أمام الأفريقي التونسي عندما كانت النتيجة تقدم الزمالك بهدفين لهدف. وطلب الزمالك آنذاك من الـ"كاف" مراعاة الظروف السياسية والأمنية في مصر قبل فرض العقوبات عليه.

وقد تحول استاد القاهرة بعد اقتحام جمهوره الزمالك لأرض ملعبه إلى "ساحة معركة،" اختلط فيها الحابل بالنابل، وتمكنت قوات الأمن المتواجدة في الملعب من حماية طاقم التحكيم ولاعبي الفريقين، وتميز فيها شخص يرتدي "جلابية" بلدية، وأصبحت تعرف باسم "موقعة الجلابية."

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل