المحتوى الرئيسى

الجيزة تسلم 38 مقراً للحزب الوطني ''المنحل'' لمجلس حقوق الإنسان

06/12 19:58

الجيزة – (أ ش أ)


قامت محافظة الجيزة اليوم الأحد بتسليم مقر الحزب الوطني بالجيزة إلى المجلس القومي لحقوق الإنسان في حضور الدكتور أحمد علوي المشرف العام على المجلس، وذلك بموجب محضر تسليم وتسلم بمشاركة لجنة مشتركة من مسئولي المحافظة والمجلس القومي لحقوق الإنسان، حيث تم تسليم المقر بكافة مشتملاته ومحتوياته من مستندات وأثاث ومنشآت وغيرها.

وقال الدكتور علي عبد الرحمن محافظ الجيزة، خلال اجتماعه مع لجنة من مسئولي المحافظة ورؤساء الأحياء والمدن والشئون القانونية بالمحافظة في حضور نائبي المحافظ اللواء أسامة شمعة واللواء محمود عبد الرحمن والسكرتير العام للمحافظة، إن عدد مقار الحزب الوطني والواقعة بنطاق المحافظة يصل إلى 38 مقرا منها 15 مقراً بمراكز ومدن المحافظة و23 مقرا بأحياء الجيزة.

وأعدت محافظة الجيزة قائمة بمقار لحزب الوطني ''المنحل'' والواقعة في النطاق الجغرافي للمحافظة، على أن يتم الاستفادة بهذه المقار لصالح الأهالي ووفقاً لاحتياجات المناطق التي تقع في نطاقها هذه المقار.

وقد تم تشكيل لجنة من مسئولي المحافظة ورؤساء الأحياء والمدن والشئون القانونية بالمحافظة بالتنسيق مع المواطنين لتحديد آليات الاستفادة المثلى من هذه المقار سواء لإقامة مستشفيات أو مدارس أو نقاط شرطة لتحقيق مزيد من الأمن أو أي أغراض لأخرى تخدم المواطنين.

وأوضح المحافظ أنه تم تسليم قائمة بهذه المقار إلى الجهات المختصة لاتخاذ القرار المناسب للاستفادة من هذه المقار، كما تم تسليم نسخة من هذه القائمة لجهاز تصفية الحراسات.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل