المحتوى الرئيسى

المخرج حسني صالح يضع سمية الخشاب في موقف حرج

06/12 17:01

بعد أن نفت الفنانة سمية الخشاب لكل وسائل الإعلام التقارير التي انتشرت مؤخرا لتؤكد خوفها من تصوير دورها في مسلسل "وادي الملوك" في محافظة قنا، بسبب التواجد الكثيف للسلفيين بها، أعلن مخرج المسلسل انهم عادوا بالفعل للتصوير هناك تحت حراسة مشددة من قوات الشرطة، مما يؤكد صحة التقارير ويثبت كذب سمية الخشاب.

فقد استعان حسني صالح مخرج "وادي الملوك" مؤخرا بقوات الشرطة لحماية فريق عمل المسلسل خلال التصوير الذي يجري حالياً في محافظة قنا.

وأكد حسني صالح أنّه استعان بشرطة السياحة لحماية الفنانين من أي خطر محتمل، وخصوصاً أنّ التصوير يتم في أماكن خالية وأوقات متأخرة في عدد من القرى في الصعيد، مشيرا إلى أن التصوير الخارجي بقنا سينتهي خلال أسبوعين.

وأشار صالح إلى أنّه يكثف ساعات التصوير حتى ينتهي قبل رمضان المقبل، مؤكداً بأنّه انتهى من حوالي 65% من العمل.

وكانت سمية الخشاب قد أكدت أنها لاقت ترحيبا كبيرا جدا من المسئولين بالمحافظة، كما استقبلها الجمهور أيضا بحفاوة كبيرة، وأكدت أن هناك بعض الشخصيات التي تريد هدمها وإطلاق الشائعات حولها للنيل منها، فلا صحة لما نشر مطلقا من خوفها الذهاب لقنا بسبب السلفيين، فهي لن تقدم شيئا اباحيا ولا هي ممثلة اغراء حتى تخشى على نفسها من السلفيين - ولكن على ما يبدو فإن تصريحات حسني صالح تؤكد أنها كانت بالفعل تخشى التصوير هناك لخوفها من هجمات المتشددين المعادين للفن على فريق العمل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل