المحتوى الرئيسى

الأناقة على طريقة انجلينا جولي

06/12 13:37

انجلينا جولي .. اسم لا يحتاج إلى تعريف في هوليوود وفي العالم أجمع، فهي الممثلة الشهيرة ابنة الممثل المشهور جون فويت، متزوجة من الممثل العالمي براد بيت، وعرفت بمواقفها الإنسانية تجاه الأطفال مما دفعها لتبني ثلاثة أطفال من كمبوديا وإثيوبيا وفيتنام. وعلاوة على شخصيتها المميزة وثقافتها وسعة إطلاعها، تعتبر انجلينا مثالا للمرأة التي تجمع بين القوة والأناقة والنجاح. ففي كل حفل من حفلات الأوسكار والمهرجانات توجه المجلات والمواقع والقنوات الإعلامية المهتمة بالموضة أنظارها إلى بعض الممثلات لمعرفة الأزياء التي تم اختيارها للظهور بها وعلى رأسهم انجلينا جولي التي ظهرت في أحد أفلامها مع جوني ديب بمجموعة رائعة من الأزياء مما جعل الكثير من المشاهدين يعتقدون أنه يكفيها ظهورها المتأنق المميز حتى وإن كان الدور الذي تلعبه في الفيلم غير قوي الحضور. وقد قامت مؤخراً بعض المجلات والمواقع العالمية المتخصصة في الموضة بعمل تصويت لاختيار أكثر فاتنات هوليوود أناقة فأجمعت الأصوات على اختيار انجلينا جولي في المركز الأول. وفي هذا الموضوع نستعرض بعض الفساتين والأزياء التي ظهرت بها في فترات مختلفة ومناسبات عدة.

الأبيض وحده:

في إحدى حفلات الأوسكار، ظهرت انجلينا جولي بفستان في غاية الروعة والرقة من الساتان الأبيض، طويل، بدون أكمام، وبحمالة تعقد خلف الرقبة، بفتحة رقبة واسعة على شكل حرف V بظهر مكشوف حتى الخصر، وبذيل طويل مثلث من الخلف، مع وشاح من نفس خامة الفستان. وكانت ترتدي مع الفستان قلادة Marc Bouwer and H. Stern's الكبيرة متعددة السلاسل.

رمادي داكن لكن مختلفا:

وفي الحفل الرابع والستين من جولدن جلوب، ارتدت انجلينا جولي فستانا رقيقاً بموديل في غاية البساطة من St. John. الفستان مصمم من الشيفون الرمادي الداكن، بدون أكمام، محدد الخصر، الجزء العلوي على شكل قلب، ينسدل واسعا في كرانيش طويلة.

درجات الشوكولاتة ولمسات نحاسية:

أما في حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild Awards فقد ظهرت الفنانة الأنيقة في فستان أبهر الجميع برقته وتميزه وألوانه المختلفة. الفستان من تصميم Herm?s، من الشيفون المبطن بالساتان، ويأتي الشيفون باللونين البيج والبني (درجات الشوكولاتة) مع لمسات نحاسية، بدون أكمام، الجزء العلوي على شكل قلب، وينسدل واسعاً على شكل حرف A.

في الشهور الأخيرة من الحمل لكن.. أنيقة:

وفي مهرجان كان، كانت انجلينا جولي في الشهور الأخيرة من الحمل لكن في غاية الأناقة والرقة، ترتدي فستانا بإمضاء MaxAzria Atelier من الحرير الاخضر، بدون أكمام، وبفتحة رقبة واسعة على شكل حرف V، مرتفعا ومحدد الخصر وينسدل واسعاً في كرانيش طولية ساهمت في جعلها تبدو بقوام أكثر رشاقة مما هي عليه في هذه الفترة.

انجلينا جولي في التطريز:

وفي الحفل السادس والستين من جولدن جلوب، ظهرت الفنانة المتأنقة مرتدية فستانا من الساتان الأبيض المائل للرمادي، مطرزا بخرز الكريستال الشفاف والفضي، الفستان بحمالات، وفتحة رقبة واسعة على شكل حرف V، واسعاً في الجزء العلوي وينسدل ببساطة بدون كرانيش حيث اكتفى المصمم بالتطريز.

في الأزرق البحري الداكن:

ستلاحظين اتجاه انجلينا جولي للبساطة في اختياراتها للفساتين سواء على مستوى الألوان أو الموديلات. وخير دليل على ذلك هذا الفستان الذي ظهرت به في حفل توزيع جوائز Screen Actors Guild Awards من تصميم Max Azria، الفستان من الشيفون الأزرق البحري الداكن، بأكمام واسعة قصيرة، وفتحة رقبة سابرينا، محدد الخصر وبدون أي زخارف أو قصات أخرى، مع خاتم كبير بإمضاء Tiffany & Co.

الدرابيه يكسب:

وفي أحد مهرجانات كان، ارتدت انجلينا جولي فستانا رائعاً من تصميم بيت Versace العريق، من الشيفون البيج المائل للوردي بتصميم الدرابيه.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل