المحتوى الرئيسى

فنانون يتجهون لأعمال أخرى تعويضاً لغيابهم عن دراما رمضان

06/12 13:24

يحاول حاليا العديد من الفنانين، الذين ابتعدوا عن الدراما خلال شهر رمضان المقبل، لظروف خارجة عن إرادتهم، بسبب سوء الأحوال الإنتاجية وعدم وجود سيولة لتقديم عدد كبير من الأعمال الدرامية، أو بسبب ضيق الوقت، البحث عن طرق أخرى تجعلهم يتواجدون مع جمهورهم هذا العام بأى شكل، ومنهم الفنان يحيى الفخرانى، الذى سارع لتقديم مسلسل كارتون للأطفال بعد تأجيل مسلسله "بواقى صالح"، الذى كان من المقرر أن يتواجد به خلال شهر رمضان على الشاشة الصغيرة، إلا أن قلة السيولة المالية تسببت فى تأجيل العمل للعام المقبل.

اختار الفخرانى التواجد مع جمهوره بعمل تليفزيونى للأطفال بعنوان "الحيوان فى قصص القرآن"، وهو عمل جديد عليه تماما لم يعتد الفخرانى على تقديمه، لكنه قرر خوض التجربة بعدما لفت نظره أحفاده الذين طالبوه بسماع صوته فى عمل كارتونى، وهو ما حمسه لخوض تلك التجربة حتى يلبى رغبة أحفاده، وفى الوقت نفسه يلبى رغبته بالتواجد مع جمهوره خلال شهر رمضان.

ويقدم الفخرانى فى المسلسل دور الراوى بجانب شخصية شيخ كبير وراعى غنم، وهى الشخصية الرئيسية فى العمل، ويقوم هذا الشيخ بالسير بجانب حيواناته فى الصحراء، وتجرى بينهم أحاديث عديدة، وكل حديث يكون به عبرة مختلفة، ويوصل معلومة بها نصيحة للأطفال، لكن بشكل غير مباشر، وكل حلقة تدور حول قصة حيوان جديد.

وسيحل عدد كبير من النجوم كضيوف شرف فى عدد من حلقات المسلسل، منهم حنان ترك، وفتحى عبد الوهاب، وغيرهم من النجوم، المسلسل مأخوذ من كتاب للكاتب الكبير أحمد بهجت، وسيتم عرضه فى حلقات متصلة منفصلة.

كما يبحث حاليا الفنان نور الشريف عن فكرة برنامج جديد لتقديمه على شاشة التليفزيون خلال شهر رمضان المقبل، وذلك بعد خروجه هو أيضا من خريطة الدراما خلال شهر رمضان هذا العام، بعد تأجيل مسلسله الجديد "بين الشوطين"، بسبب انشغاله كثيرا فى السفر للخارج لمتابعة مرض ابنته الكبرى سارة، مما جعله لا يجد الوقت الكافى لتقديم العمل هذا العام.

قرر الشريف البحث عن بديل، حتى وجد فكرة تقديم برنامج حوارى سياسى، يحاور من خلاله عددا كبيرا من رجال السياسية فى مصر حول الأحوال التى يمر بها البلد حاليا، ومازال نور يتكتم على باقى تفاصيل العمل.

ويحاول نور تقديم البرنامج فى رمضان المقبل، ولم ينتظر معرفة ما إذا كان مسلسله "الدالى" الجزء الثالث سيعرض فى رمضان المقبل أم لا، وهو المسلسل الذى تأجل عرضه العام الماضى.

كما يحضر الفنان أشرف عبد الباقى لتقديم برنامج "توك شو" جديد خلال شهر رمضان هذا العام، وذلك بسبب غيابه أيضا عن الشاشة الصغيرة هذا العام، رغم استمرار عرض ست كوم "راجل وست ستات"، لكنه قرر البحث عن شىء جديد يطل على جمهوره به، وفى حالة استقرار أشرف بصفة نهائية على تفاصيل البرنامج، سيبدأ تصويره قريبا حتى يلحق بالعرض خلال شهر رمضان، الذى يتبقى عليه أقل من شهرين، وسيستضيف عبد الباقى فى البرنامج عددا كبيرا من النجوم، منهم محمد هنيدى وأحمد السقا وهانى رمزى وهانى سلامة ونيللى كريم وغيرهم من النجوم، وسيحاورهم أشرف خلال الحلقات للحديث عن حياتهم الشخصية والفنية أيضا.

كما سيتطرق البرنامج إلى الحديث عن الأحداث الجارية فى مصر حاليا، ومناقشة العديد من المشاكل الاجتماعية والاقتصادية والفوضى الموجودة فى مصر الآن، مما يترتب عليه العديد من المشكلات داخل البلاد، ورأى النجوم فى كيفية التصرف مع الوضع الراهن فى مصر، لكن حتى الآن لم يعط أشرف رأيه النهائى فى العمل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل