المحتوى الرئيسى
alaan TV

الحضري: الأهلي الأقرب للفوز بالدوري وإنجلترا وجهتي المقبلة

06/12 13:13

قال عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر ونادي المريخ السوداني إن المنافسة ألان على لقب الدوري المصري محصورة بين أندية الأهلي والزمالك والإسماعيلي ولكنه يرى أن النادي الأحمر هو الأقرب للفوز باللقب.

وأشاد حارس الأهلي والزمالك والإسماعيلي السابق فى تصريحات تلفزيونية مساء السبت بالفترة التي قضاها فى صفوف الدراويش مؤكدا أنها كانت من أفضل فترات حياته فى الوقت الذي رفض فيه الحديث عن تجربته مع نادي الزمالك مضيفا: " هى فترة من حياتي أرغب في نسيانها تماما وما شاهدته من مشكلات هناك طوال 4 أشهر لم أشاهده فى حياتي كلها".

واختار الحضري الثنائي أحمد الشناوي حارس المصري البورسعيدي ومحمد ابو جبل حارس المقاولون لخلافته فى الملاعب المصرية مؤكدا أنهما ينتظرهما مستقبل باهر.

وعن السبب فى ارتفاع مستواه مؤخرا وهو ما ظهر جليا فى مباراة منتخب مصر أمام جنوب افريقيا، قال السد العالي إن يحافظ على أداء التدريبات بصفة مستمرة حتى فى العطلات التي يحصل عليها مشيدا أيضا بالدور الذي لعبته فترة إيقافه فى إصراره على تحسين مستواه حتى وصل عدد مبارياته الآن مع المنتخب إلى 125 مباراة معادلا رقم الثنائي إبراهيم حسن وهاني رمزي.

وبخصوص ضياع فرصة منتخب مصر فى التأهل لنهائيات أمم افريقيا 2012، رفض الحضري الحديث عن انتهاء الجيل الحالي مؤكدا أنه لم ينتهى بعد وأن 60% من هيكله الأساسي سيستمر فى الملاعب.

وأكد الحضري أنه هذا الجيل حقق انجازات يصعب تحقيقها على الأجيال القادمة مدافعا عن الجهاز الفني بقيادة حسن شحاتة حيث أكد أنه لم يقصر فى عمله معربا عن حزنه البالغ لرحيله مضيفا: " أى مدرب آخر لن يستطيع نفس انجازات شحاتة مع المنتخب".

وبخصوص تجربته الحالية فى الدوري السوداني مع نادي المريخ، أكد الحضري أنه سعيد بها وبالنتائج الطيبة التي يحققها فى ظل التدريب الرائع الذي يخوضه تحت إشراف مدربه طارق سليمان.

وبسؤاله عن إمكانية العودة للدوري المصري، قال الحضري أن هذا الأمر في غاية الصعوبة خاصة و انه يمتلك العديد من العروض في الدوري الانجليزي الممتاز و الدرجة الأولى و على رأسها ويجان و نيوكاسل و ليستر سيتي والتي يتوقع ألا يرفضها مسئولو المريخ.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل