المحتوى الرئيسى

12-06-2011 أحمد حلمي يوضح أسباب تأجيل "إكس لارج"   هبة أيوبموضوعات ذات علاقة:

06/12 17:55

نفى الفنان أحمد حلمي أن تكون الظروف المادية وراء تعطيل تصوير فيلمه الجديد "إكس لارج"، مؤكداً أن سوء الأوضاع الأمنية في مصر هو من تسبب في هذا الأمر.

وقال حلمي: " الفيلم ليس له علاقة بثورة 25 يناير أو الأحداث الجارية في مصر حاليا، بل إن أحداثه تدور حول شخص يثور على نفسه وكسله ليحيا من جديد، وكان من المقرر أن يتم تصوير الفيلم حالياً إلا أن حالة الانفلات الأمني التي تعشيها البلاد منذ ثورة الـ25 من يناير الماضي هي السبب وراء تأجيل تصوير "إكس لارج"، وليس الظروف المادية، والتصوير سيبدأ بمجرد تحسن الظروف الأمنية".

وعبر حلمي عن فرحه وفخره بعرض فيلمه الجديد"18 يوم" في مهرجان "كان"، وقال: "كنت فخورا بعرض فيلم "18 يوم" في مهرجان "كان"؛ لأنه أحد أشهر المهرجانات العالمية، والفيلم لاقى ترحيبا كبيرا من إدارة المهرجان، وقد قام رئيس المهرجان بتنظيم احتفال خاص بأسرة الفيلم بعد عرضه".

وتابع: " الفيلم هدفه إنساني، حيث يجسد أحداث ثورة 25 يناير، وما حدث في ميدان التحرير خلال هذه الفترة حتى يكون إحدى أدوات التأريخ للثورة، ولم يتطرق الفيلم إلى أي أمور تخص السياسة أو طبيعة الحياة السياسية التي عاشتها مصر قبل الثورة".

جدير بالذكر أن حلمي جسد دور أمين شرطة في الفيلم، وشاركه في الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين منهم يسرا ومنى زكي وهند صبري وأحمد الفيشاوي وعمرو واكد.

بالصور: دبلة أحمد حلمي الجديدة "علم مصر"في مهرجان "كان": حلمي يتمسك بالعربية ويصف الثورة المصرية بالـ "أستك"شاهد برومو فيلم "الثورة" لـ أحمد حلمي و منى زكيأحمد حلمي يوثق ثورة الغضب بـ "كحك الثورة"غداً.. أحمد حلمي يقود "قطار البناء" في أولى محطاتهأحمد حلمي: مبروك عودة مصر لنا بالسلامة

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل