المحتوى الرئيسى

"سيلفستر ستالوني" يبدأ تصوير فيلمه الجديد Headshot خلال أيام

06/12 13:07

بالرغم من انشغال سيلفستر ستالوني حاليا بالتحضير لعدد من الأعمال سينمائية إلا انه تعاقد مؤخرا وبشكل رسمي مع شركة وارنر بروس للإنتاج السينمائي على بطولة فيلم الحركة الجديد "Headshot".

سيلفستر اعتاد على مثل هذا الضغط في أعماله السينمائية من قبل لكن تختلف هذه المرة قليلا فهو يستعد لتصوير هذا الفيلم الجديد الذي سيحمل اسم "Headshot" وفي نفس الوقت يقوم بالاستعداد والتحضير للجزء الثاني من فيلمه الناجح "The Expendables" الذي سيقوم ببطولته وأكدت شركة ليونز جيت المنتجة للعمل بان سيلفستر سيقوم بإخراج الفيلم بعد انتشار خبر تراجعه عن إخراجه منذ عدة أشهر.

قصة "Bullet to the Head" للكاتب اليكسيس نولنت ستكون هي أساس أحداث الفيلم التي ستدور حول قاتل محترف بمدينة نيويورك يحاول الانتقام لمقتل احد أصدقائه وتضطره الظروف إلى الاتحاد مع ضابط شرطة يحاول أيضا الانتقام لمقتل صديقه حيث يبدأ الاثنان سعيهما لمعرفة القاتل المشترك لأعز أصدقائهما.

الشركة أيضا تعاقدت مع المخرج والتر هيل منتج سلسلة أفلام "Alien" ومخرج فيلم "Red Heat" للنجم ارنولد شوارزنجر وسيبدأ والتر في تصوير الفيلم الجديد خلال الشهر الحالي بمدينتي لويزيانا ونيويورك.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل