المحتوى الرئيسى

عائلة تقتل متهمًا بقتل ابنها في محكمة فاقوس أمام قوات الأمن.. والجيش يقبض على 3 من الجناة

06/12 15:58

شهدت محكمة فاقوس حادث قتل مفاجئ، حيث لقي متهم في قضية قتل مصرعه على أيدي عائلة الضحية الأولى، أثناء عرضه على نيابة فاقوس لتجديد حبسه أمام مسمع ومرأى من كانوا بالمحكمة.

ولم تتمكن قوات الشرطة من حماية المتهم لقلة عددها، فانتقلت قوات الجيش التي كانت تؤمن لجنة الثانوية العامة بمدرسة الثانوية بنات بفاقوس إلى المحكمة وفرضت طوقا أمنيا وأطلقت النار في الهواء وألقت القبض على 3 من المتهمين.

تبين أن القتيل يدعى عصام محمد عبد الدايم من قرية أبو شلبي مركز فاقوس ومتهم بقتل المواطن محمود السيد أحمد من كفر الحاج عمر بمركز فاقوس في 14 مايو الماضي طعنا بسنجة وتم القبض عليه وقررت نيابة فاقوس حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات، وتبين أنه أثناء عرضه على النيابة وجود 4 من أهالي القتيل الأول فاعتدوا عليه بالضرب بالسنج حتى قتلوه وسط حراسته الأمنية التي لم تتمكن من تأمينه.

وقالت محامية المتهم القتيل نورا عبد الله، إن قوات تأمين موكلها الضحية «لم تكن كافية» ولم يستطع أحد الدفاع عنه.

وأضاف شهود عيان أن قوات الشرطة أطلقت النار في كل اتجاه، فأصابت أحد القتلة، وتبين أنه شقيق ضحية القاتل ويدعى سعد السيد أحمد، وتم نقله إلى مستشفى فاقوس للعلاج وحالته خطيرة، كما ألقت قوات الأمن القبض على محمد عيد محمد عبد الله (27 سنة) فلاح، ومحمد عكاشة وتوفيق محمد عبد الله وتم تحرير محضر، وتباشر نيابة فاقوس التحقيق.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل