المحتوى الرئيسى

حسن يبدأ حملته ضد التعصب ويتبرع للإفراج عن مشجعي الإسماعيلي

06/12 12:54

بدأ أحمد حسن نجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي حملته ضد التعصب فى الملاعب المصرية والتى يشاركه فيها عدد من نجوم الكرة فى مصر من أجل حث الجماهير على التحلي بالروح الرياضية والابتعاد عن سلوكيات التعصب.

وظهر حسن لأول مرة كمذيع عبر قناة الأهلي مساء السبت حيث وجه دعوة لجماهير الكرة المصرية بمختلف انتماءاتها بضرورة المساهمة فى القضاء على ظاهرة التعصب التى تتنافى تماما مع الرياضة وأخلاقها.

وعرض حسن تسجيلات لعدد من نجوم الكرة فى مصر مثل شيكابالا ومحمود فتح الله نجمي الزمالك وحسام غالي نجم الأهلي وأحمد سمير فرج لاعب الاسماعيلي يطالبون الجماهير فيها بعدم توجيه إساءات للمنافسين والالتفات فقط لتشجيع فرقهم.

وقد حل الداعية الإسلامي الشهير عمرو خالد ضيفا على حسن فى الاستوديو والذى تحدث أيضا عن ضرورة نبذ التعصب وأن يكون التشجيع فى الملاعب مثاليا.

وفى سياق آخر، قام حسن بالتبرع بملبغ 10 آلاف للمساهمة فى الكفالة المطلوبة للافراج عن مشجعي الاسماعيلي المحتجزين بسبب أحداث الشغب التى ارتكبوها فى مباراة فريقهم مع طلائع الجيش بإستاد جهاز الرياضة العسكري الجمعة الماضي.

وكانت النيابة العسكرية قد قررت الإفراج عن المشجعين الذين من بينهم طلاب بالثانوية العامة مقابل دفع كفالة قيمتها 25 الف جنيه دفع الصقر 10 آلاف منها بحسب ما أعلنه الإعلامي مدحت شلبي فى برنامجه مساء السبت.

وقد تكفل لاعبو الإسماعيلي وأحد رجال الأعمال التابعين للنادي الساحلي بالمبلغ المتبقي بعد اللفتة الطيبة التى بدرت من قائد منتخب مصر ونجم القلعة الحمراء.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل