المحتوى الرئيسى

البدران: VIVA تستحوذ على 25% من سوق الاتصالات المحلي بنهاية 2011

06/12 12:53

الكويت - وعد الرئيس التنفيذي في شركة الاتصالات الكويتية VIVA  سلمان البدران عملاء الشركة والسوق المحلي بأن تحتل VIVA الموقع الريادي والمتميز من خلال تطور خدماتها التي تعد بين الافضل في السوق المحلية مؤكدا انها مستعدة للمنافسة بكل اشكالها.

 وقال انه بنهاية العام 2011 ستزيد الحصة السوقية ل¯ VIVA من 20 الى 25 في المئة منوها الى ان هذا النمو سيؤدي الى تقلص الحصص السوقية للشركات المنافسة مشيرا في الوقت نفسه الى استعداد الشركة لاطلاق العديد من المفاجآت في السوق خلال الفترة القليلة المقبلة.

وفي التفاصيل قال البدران ان الشركة تعمل وفق الخطط الموضوعة لتطوير الخدمات اولا باول كما تقدم باقات جديدة تطرح لاول مرة في السوق الكويتي منوها في ذات السياق الى انها نفذت اولي خططها في الربع الثاني من العام الجاري والتي تتعلق بالاتفاقية الموقعة مع شركة ابل الاميركية للتوزيع الحصري لاجهزة الايفون في السوق المحلى

واعتبر البدران توقيع الاتفاقية مع ابل بمثابة نقلة نوعية باعتماد اول شركة وطنية كموزع رئيسي للايفون في الكويت مشيرا الى ان اختيار الشركة الاميركية لنا لم يات من فراغ بل جاء بعد اختبارات مهنية وان ربط اسم فيفا مع ابل هو اولى الخطوات المهمة للشركة خلال العام 2011 منوها الى ان الشركة سبقت الجميع في اطلاق الاجهزة الذكية وان من يدخل بعدها " نادي الايفون " لا يضير الشركة كوننا الرواد ونحن مستعدون للمنافسة بكل اشكالها.

وقال ان انتشارنا في السوق يعطي مؤشرا ممتازا لنمو الحصة السوقية وتطور الشركة ومواكبتها للمستجدات العالمية في قطاع الاتصالات اولا بأول.

واشار البدران الى ان هناك مفاجآت كبرى سيعلن عنها قريبا واعدا انه بنهاية العام سيكون هناك فارق كبير بالنسبة لـ VIVA من جميع النواحي سيما وان غالبية الاشتراكات الجديدة حاليا سواء الانترنت او خطوط الهاتف النقال تصب لصالح الشركة مبينا ان الاشتراكات جاوزت الـ 60 في المئة.

واعلن البدران عن استعداد الشركة للانتقال الى نظام الجيل الرابع"G4" قريبا موضحا ان اهم ما يميز هذا الجيل هو النفاذ اللاسلكي الى الشبكات الواسعة النطاق وامكانية التنقل بين الانظمة المختلفة بجهاز واحد من شبكة الجوال الى شبكة الاقمار الصناعية الى الشبكات اللاسلكية المحليةاضافة الى ذلك فان هذه الانظمة ستتيح للمستخدمين الاتصال بالانترنت مع بعضهم البعض من خلال اجهزة مختلفة في اي وقت او مكان وعلى اي نطاق.

واضاف : نتواصل مع شركائنا من كبرى الشركات في الكويت من خلال تقديم احدث الاجهزة الموجودة في الاسواق العالمية مثل الايفون والموتورلا وتقديم هذه الاجهزة يتزامن مع تطورات كبرى في البنى التحتية في شبكة GSM وهي النظام العالمي للاتصال المتحرك والتي تعمل على 1800 او 1900 ميغا هيرتز GSM.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل