المحتوى الرئيسى

شركات المحمول تصالح المصريين بدقائق مجانية وخصومات..( بالداخل قائمة بأهم العروض)

06/12 12:43

بعد حالة السخط التي سيطرت على المجتمع المصري تجاه شركات المحمول الثلاث في مصر بسبب اشتراكهم في مهزلة قطع الاتصالات على الشعب المصري خلال جمعة الغضب الثانية، اعتمدت شركات المحمول على سياسة تكثيفية لتحسين صورتها الذهنية لدى الشعب المصري، وفيما يلي عرض بأهم وأحدث العروض التي تقدمها شركات المحمول الثلاث:

تتيح لك شركة الاتصالات الاستمتاع بتجربة الانترنت مجانا من موبايلك عند استخدام خطك الجديد من اتصالات، عند تشغيلك للخط ستصلك رسالة تأكد حصولك على 15 ميجابايت مجانا لتجربة خدمة الموبايل انترنت.

بعد استخدام الميجابايتس المجانية سيتم محاسبتك بالأسعار العادية لخدمة الموبايل انترنت، مع العلم أن الميجابايتس المجانية صالحة لمدة 30 يوما من تاريخ استلام رسالة التأكيد.

ملحوظة: لعملاء اتصالات المتمتعين بعروض خاصة على خدمات الموبايل انترنت (Green line unlimited, Yes).

عند شرائك بقيمة 200 جنيه أو أكثر من منافذ بيع: (هايبر وان ماركت، راية، I2، 24/7 ، شركة البريد للتوزيع )، ستحصل على رقم ذهبي من اتصالات مع شهرين اشتراك مجانا علي خطوط جرين لاين و 50% خصم على اتصالات USB مودم (مدفوع مقدما أو خط شهري).

لمزيد من المعلومات برجاء الاتصال بـ 333 من أي خط اتصالات أو 0111234333 من أي خط آخر.

تقدم شركة اتصالات خدمة اتصالات موبايل TV, التي تستطيع من خلالها التمتع بمشاهدة ميلودى أفلام, أوسكار دراما, الجزيرة, مودرن سبورت, ميلودى هيتس وكارتون نتورك فقط بـ 4.99 جنيه في الشهر.

للاشتراك: أرسل رسالة خالية ل499 ب30 قرشا، أو اشترك بالاتصال بخدمة العملاء على 333 ، ولضبط الانترنت وخدمة موبايل TV , أرسل رسالة خالية ل 250.

ملحوظة: هذه الخدمة تتطلب استخدام أجهزة محمول الجيل الثالث 3G

وتطبق سياسة الاستخدام العادل (5 ساعات شهرياّ), و بعد الانتهاء ستتم محاسبتك بالسعر العادي, 50 قرشا للدقيقة،وللاستفسار عن الدقائق المتبقية اطلب 3#*555*

إذا كنت من مشتركي نظام yes بلس، يمكنك التمتع بعرض "كلم 6 أصحاب بــ 6 قروش للدقيقة" في أي وقت ومن أول دقيقة من اتصالات أهلا أكبر قائمة أرقام مفضلة في مصر.

اختر 6 أرقام اتصالات و كلمهم بـ 6 قروش فقط للدقيقة في أي وقت ومن أول دقيقة ، مع إمكانية إرسال sms بــ 6 قروش فقط.

للاشتراك في نظام yes بلس يرجى الاتصال أو إرسال sms فارغة إلى 525 ، علما بأن تكلفة الاشتراك جنيه واحد للعملاء الحاليين ومجانا للعملاء الجدد.

لاختيار أرقامك المفضلة يرجى الاتصال على 535 واتباع التعليمات (سعر المكالمة 50 قرشا).

كذلك يوفر لك العرض خدمة الموبايل انترنت مجانا يومي الجمعة والسبت .

لمزيد من المعلومات اتصل بــ 500 من أي خط اتصالات أو 0111234500 من أي خط آخر.

عاد من جديد عرض الدقائق المجانية على أغطية زجاجات بيبسي، كل ما عليك فعله هو شراء زجاجة بيبسي لتحصل على 10 دقائق مجانية لأي رقم فودافون.

فقط مقابل 2 جنيه، بإمكانك ان تستمتع ب500 رسالة مجانية لأي رقم فودافون، للاشتراك، اضغط # 2020* ، ولمعرفة استهلاك الرسائل المجانية، اضغط # 230* ببلاش، ولإلغاء الاشتراك، اضغط # 9*2020*.

ملحوظة: العرض سار حتى 15 يونيو فقط، مع العلم بأن الحد الأقصى اليومي للرسائل 35 رسالة.

العرض سار لكل عملاء فودافون باستثناء كلام إكسترا.

تقدم فودافون لعملائها خصما 15% على التي شيرت الأصلي للنادي الأهلي، العرض سار داخل فروع أديداس بـ سفنكس، سيتي ستارز، المعادى، الميرغنى.

تحت شعار "يوم عليك و يوم علينا"، تقدم فودافون عرضا مميزا على خدمة بلاك بيري لكل العملاء الحاليين والجدد بحيث تلتزم أنت من جانبك بدفع قيمة الخدمة في اليوم الأول من العرض وتلتزم الشركة بدفع اليوم الثاني وهكذا.

هذا إلى جانب تطبيق الشركة لخصومات على اي جهاز بلاك بيري، بأسعار تبدأ من 1199 جنيها، للاشتراك في العرض اطلب # 1517* بـ10 قروش فقط.

قررت شركة فودافون اعتماد عرض الشحن من جديد، وهو العرض الذي يتيح فرصة الحصول على ساعات مجانية مع كل مرة يتم فيها إعادة تعبئة الرصيد بفئة 15 جنيها، مع العلم أن عدد الساعات المجانية يتزايد كلما زادت قيمة الشحن، للاستفسار اتصل برقم 800 مجاناً.

إذا كنت ممن يمتلكون خطوطا قديمة، فأن شركة موبينيل تقدم لك عرض الدقائق المجانية على الخطوط القديمة التي لم يتم تشغيلها لأكثر من شهر، هذا العرض يتيح لك تشغل خطك القديم مجاناً و الحصول على ساعة و نصف من المكالمات المجانية .

للاشتراك في العرض قم بإعادة الشحن إذا كنت في فترة السماح، أو اتصل بـ 445 مجاناً لإعادة التشغيل هذا إن كان خطك قد تم إيقافه بالفعل.

وفي كلتا الحالتين ستتم إضافة 30 دقيقة مجانية ، إلى جانب إضافة 30 دقيقة مجانية شهرياً عند قيامك بالشحن مرة واحدة في شهري يوليو وأغسطس بقيمة 10 جنيهات أو أكثر، علماً بأن الدقائق المجانية سارية من موبينيل لموبينيل لمدة 7 أيام في أي وقت من أوقات اليوم.

ملحوظة: العرض سار حتى 24/6/2011

أتاحت شركة موبينيل مؤخراً عرض "خط الأغاني" الذي يتيح لك الاستمتاع بالأغاني بواقع 50 ميجا بايت شهرياً، مع الإشارة إلى ان موبينيل ستوفر لك العرض مجاناً في الشهر الأول، وستجدده تلقائياً مقابل 5 جنيات شهرياً.

كذلك يتيح لك العرض ان تختار رقم موبينيل واحد لتتصل به مجاناً (لاختيار الرقم اتصل بــ 442).

للاشتراك في (خط غنيلي) أو لمعرفة منافذ بيع الخط اتصل برقم 442، ولمزيد من المعلومات اتصل على 300 مجاناً، مع الإشارة إلى رقم تحميل هو 9988.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل