المحتوى الرئيسى

خاص - النيابة تستمع لأقوال متعب لأكثر من 3 ساعات

06/12 18:56

تستمع نيابة الجيزة خلال كتابة هذه السطور إلى أقوال عماد متعب مهاجم النادي الأهلي بشأن اتهامه بالتعدي على سائق واستخدام سلاح ناري لتهديده.

وبدأ التحقيق في الساعة الثالثة والنصف عصرا وحتى الساعة السادسة مساء لم يكن قد انتهى التحقيق بعد وهو ما يثير العديد من التساؤلات حول مجرى الأحداث.

ويخضع مهاجم منتخب مصر للتحقيق بصحبة محاميه الخاص أمام أسامة ربيع وكيل أول نيابة الجيزة، وفي حضور أحمد الفقي رئيس النيابة.

وشهدت نيابة الجيزة تواجدا إعلاميا كبيرا ولم يتم السماح لهم بالتصوير أو التواجد أمام مكتب وكيل النيابة.

تعود أحداث القضية إلى وقت متأخر من يوم الثلاثاء الماضي عندما قالت تقارير صحفية إن السائق أغلق الطريق أمام سيارة يارا نعوم زوجة متعب وملكة جمال مصر السابقة بالقرب من فندق الفورسيزون بالجيزة.

وكانت يارا تقود سيارتها في شارع مراد بالجيزة وكان متعب يقود سيارته خلفها قبل أن يقوم السائق بتضييق الطريق على زوجة اللاعب الذي قام بملاحقته ثم إيقافه فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى تعدي متعب عليه بالضرب ثم أخرج سلاحا ناريا وأطلق منه رصاصتين في الهواء لترويع السائق.

وأضافت التقارير أن الشرطة قامت بتحرير محضر بالواقعة وتوجه رئيس مباحث قسم الجيزة إلى مكان الحادث لكنه فؤجئ بانصراف متعب والسائق.

وفي وقت متأخر من يوم الثلاثاء، نفى متعب هذه الأحداث لبعض القنوات الفضائية بالرغم من تأكيد شهود العيان على وقوعها.

كما قالت تقارير أخرى إن السائق غير أقواله ونفى الواقعة، بعد تلقيه رشوة قدرها 50 ألف جنيه من متعب وهو ما نفاه السائق الذي أكد أنه لم يتلق أي أموال من مهاجم الأهلي والذي نفى بدوره هذه الأقاويل.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل