المحتوى الرئيسى

بالفيديو.. فريد الديب: الرئيس مبارك مظلوم ومعي الدليل؟!

06/12 12:28

في حلقة ساخنة، حل المحامي "فريد الديب" الموكل للدفاع عن الرئيس السابق مبارك ضيفا على برنامج "الضوء الأحمر" للصحفي سليمان جودة، والذي صرح من خلاله بتصريحات خطيرة بشأن الوضع القانوني للرئيس المخلوع.

في البداية، أوضح الديب أنه يدافع عن الرئيس مبارك بغض النظر عن ما يقوله الرأي العام في حقه، حتى إذا كانت كل الشواهد تؤكد على سبيل المثال أن موكله "قتل" أو حرض على قتل المتظاهرين، فهو لا يقتنع إلا بالأوراق والأدلة وليس بأهواء الناس.

وأضاف الديب أن الرئيس مبارك هو من وكله للدفاع عنه وعن أفراد أسرته، وليس صحيحا أنه تطوع للدفاع عنهم، واستكمل أن الرئيس مبارك يتعرض لحملة هجوم شرسة، وهو مقتنع تماما ببراءته ولديه الحجة والدليل لكل تهمة منسوبة إليه وأنه يعرف كيف يستطيع أن يبرئ الرئيس منها.

وعندما سأله المذيع عن التهمة الموجهة للرئيس السابق بافساد الحياة السياسية، قال الديب إنه لا توجد في القانون تهمة بهذا الاسم، ومثل هذا الاتهام يكتب عنه في الكتب و الجرائد فقط.

وأضح أن الرئيس السابق موجه له ثلاث تهم فقط، هي قتل المتظاهرين، و حصوله على عطية من رجل الأعمال حسين سالم، وتصدير الغاز لدولة إسرائيل بثمن بخس.

و قال الديب إنه سيناضل حتى النهاية للدفاع عن الرئيس مبارك، لأنه مقتنع تماما ببراءته ولا يبالي بما يكتب عنه فكل ما يقال في الإعلام مغرض وغير صحيح.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل