المحتوى الرئيسى

أبو الدهب يترشح لرئاسة مصر: سأنام في المواصلات لأزور كل القرى

06/12 12:20

دبي - العربية.نت

"محسوبكم سيد عارف أبوالدهب.. المرشح لرئاسة الجمهورية"، بهذه العبارة يعّرف الرجل عن نفسه لركاب القطار المتجه إلى الإسكندرية.

ولأنه يعرف حجم السخرية التى قد يتلقاها، أو ربما الاستهانة به، يبادر من يسأله عن برنامجه الانتخابي بتقديم ورقة طبع عليها اسمه وبرنامجه وصورته وكل البيانات التي تقنع الراكب بأهدافه، وتجعله بالنسبة له "مرشحه لرئاسة الجمهورية".

من خلال عمله في قطار الإسكندرية ـ القاهرة السريع، استطاع أن يتعرف ويقنع ٥٠ من ركاب القطار بنفسه كمرشح للرئاسة، وحصل على توقيعاتهم بالفعل، قبل أن يعرف اشتراطات الترشح للمنصب، والذى يتم التأييد فيه من خلال توكيلات مسجلة في الشهر العقاري، لذا أوقف عملية جمع التوقيعات، وأرجأ مسألة التوكيلات إلى ما بعد فتح باب الترشح بصورة نهائية.. واكتفى فى هذه المرحلة بالترويج لنفسه، والدعاية لبرنامجه.

مؤهلاته التى حرص على إبرازها فى برنامجه الانتخابي كانت، أولاً، أنه يحمل دبلوم تجارة، و"ده مش عيب، الثورة قامت ضد أفكار ناس كتير معاهم مؤهلات عليا"، بحسب ما يقول لصحيفة "المصري اليوم"، السبت 12-6-2011.

أما المؤهل الثاني فهو العمر "عمري ٥٠ سنة، ومابشربش شاي ولا سجاير ولا أي مكيفات، وده بيدينى قدرات صحية تخليني أزور كل مدن وقرى مصر، هاعمل زيارات مفاجئة لكل المدن والعزب والقرى، وده هيخلي كل المسؤولين يقلدوني، وهانام في وسائل المواصلات توفيراً للوقت في المرور على القرى والعزب".

ثالثاً: مؤهلاته كانت: هاوزع تليفوني على ٨٠ مليون مواطن، ورابعها: لن أقيم في قصر الرئاسة وسأظل مقيماً فى منزلي وسط أهلي وجيراني وهاخصص دور في مجلس الشعب لإدارة عملي، وقصراً واحداً لاستقبال الضيوف الأجانب، وباقي القصور سأحولها إلى مزارات سياحية لزيادة موارد البلد، أما زوجتي فلن يزيد دورها عن تقديم واجب الضيافة لزوجات الرؤساء الضيوف.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل