المحتوى الرئيسى

نَقْل سلينا جوميز للمستشفى.. وإصابة جينفير هدسون بتسممٍ

06/12 22:18

نُقلت المغنية والممثلة الشابة سيلينا جوميز للمستشفى الليلة الماضية في أعقاب مشاركتها في برنامج تلفزيوني أمريكي، فيما أُصيبت المغنية الأمريكية الشهيرة جينفير هدسون بتسمم نُقلت على إثره إلى أحد المستشفيات.

ونقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية الأحد 12 يونيو/حزيران عن المتحدث باسمها القول: "إن سيلينا -18 عامًا- أُصيبت بغثيان ودوار وصداع شديد، ولم يُعرف سبب مرضها حتى الآن".

وأكد المتحدث باسمها أنها "بعدما شاركت في برنامج "ذا تونايت شو" شعرت بالتعب ونقلت للمستشفى"، وأضاف "هي تخضع حاليًا لفحوصات".

وبدت سيلينا في حالةٍ جيدةٍ أثناء البرنامج؛ حيث قالت: "إن صديقها نجم المراهقين جاستين بيبر -17 عامًا- نجح في إثارة إعجاب والدتها". ويُشار إلى أن سيلينا وجاستين كانا يتواعدان منذ أشهر، لكن هذا النبأ أثار غيرة معجبي جاستين وبدؤوا في إرسال تهديدات بالقتل على شبكة الإنترنت لسيلينا.

من جانب آخر، ذكرت الصحيفة البريطانية أن هدسون -29 عامًا- الحائزة على جائزة أوسكار نُقلت لمستشفى نيويورك، بعدما شاركت في برنامج صباح الخير أمريكا، وأدت مجموعة من أغاني ألبومها الجديد ضمن سلسلة حفلات الصيف المقامة في سنترال بارك.

وقالت المتحدثة باسم المغنية للصحيفة: "بعدما شاركت في البرنامج في وقت سابق من اليوم نُقلت هدسون للمستشفى؛ بسبب إصابتها بالأم شديدة في المعدة"، وأضافت "تم علاجها من التسمم الغذائي وخرجت من المستشفى".

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل