المحتوى الرئيسى

برشلونة يحدد بديلاً في حالة فشل صفقة أليكسس سانشيز

06/12 11:53

ذكرت صحيفة الآس أن إدارة برشلونة وضعت بديلاً لضمه في حالة فشل انتقال مهاجم أودينيزي أليكسس سانشيز، وهذا البديل سيكون من الدوري الإسباني.

هذا البديل هو أنتوان جرييزمان .. جناح ريال سوسييداد الصاعد وواحد ممن اختارهم جول.كوم في حصاده للموسم من أفضل 5 لاعبين "سنة أولى ليجا" والذي مثّل منتخب فرنسا للشباب تحت 21 سنة.

جرييزمان وقع في أبريل من العام الماضي عقداً جديداً مع سوسييداد يمتد حتى 2015 وشرط جزائي لفسخ العقد يبلغ 30 مليون يورو وهو المبلغ الذي لا يفكر البرسا في دفعه بل في التفاوض مع مسؤولي النادي  الباسكي حول مبلغ مناسب للاعب صغير السن كجرييزمان.

يأتي تقرير الآس وسط تنبؤ منها بقرب انتقال أليكسس سانشيز لصفوف الإنتر وظفر ماسيمو موراتي به رغم الحديث عن وصوله لبرشلونة الثلاثاء القادم وذلك في ظل عدم رغبة برشلونة في دفع 35 مليون يورو لضمان انتقال الدولي التشيلسي الموهوب لذلك وضع البرسا الجناح الفرنسي الصاعد في الحسبان حسبما تقول الصحيفة المدريدية.

لاعب آخر في الحسبان ولم ينسه الكتلان بعد وهو جناح فالنسيا خوان ماتا الذي جدد عقده مع اللوس تشي هذا الموسم بشرط جزائي لفسخ العقد يبلغ 60 مليون يورو وهو ما يعد عقبة واضحة في طريق التعاقد مع الدولي الإسباني الذي فاز بكأس العالم في العام الماضي لكنه عاد هذه السنة للعب مع المنتخب الإسباني للشباب.


اِقرأ أيضًا ...



اِقرأ أيضًا ...


أهم أخبار مصر

Comments

عاجل