المحتوى الرئيسى

الديمقراطيون يحثون نائبا بالكونجرس الامريكي على الاستقالة بعد فضيحة

06/12 21:29

واشنطن (رويترز) - ظهرت صور فاضحة جديدة للنائب الامريكي أنتوني وينر يوم الاحد في حين جدد قادة الحزب الديمقراطي دعوتهم له بالاستقالة بعد تورطه في فضيحة جنسية على الانترنت دفعته للحصول على اجازة ودخول المستشفى للعلاج.

وقالت ديبي واسرمان شولتز رئيسة اللجنة الوطنية للحزب الديمقراطي ان قادة الحزب ومن بينهم نانسي بيلوسي زعيمة الاقلية بمجلس النواب قرروا القيام بجهد منسق لدفع وينر للاستقالة اذا اتضح انه لا ينوي القيام بذلك.

وأضافت في تصريح لشبكة (ان بي سي) التلفزيونية الامريكية "أوضحنا أن عليه الاستقالة فهو يحتاج للتركيز على اعادة ترتيب حياته الشخصية والتركيز على أسرته وفعل الصواب لناخبيه."

وقالت متحدثة باسم وينر ان عضو الكونجرس عن نيويورك دخل مصحة وسيطلب "اجازة صغيرة" من مجلس النواب كي يتمكن من اجراء الفحوصات ووضع جدول لبرنامج علاجي.

ولم ترد المتحدثة على اسئلة بشأن تقارير ذكرت أن وينر ينتظر عودة زوجته همة عابدين مساعدة وزيرة الخارجية الامريكية هيلاري كلينتون من زيارة لافريقيا قبل اتخاذ قراره بشأن الاستقالة.

جاءت تصريحات شولتز في الوقت الذي ظهرت فيه صور جديدة على الانترنت لوينر الذي انتخب بالكونجرس لسبع فترات وهو يضع منشفة فقط حول خصره ويلتقط صورا لنفسه أمام مراة في غرفة خلع الملابس بصالة الالعاب الرياضية الملحقة بالكونجرس.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل