المحتوى الرئيسى

إخلاء سبيل "انوشكا كارولين" بعد إثباتها أنها ليست زوجة للعادلى

06/12 17:46

القاهرة: أمر المستشار عاصم الجوهري رئيس جهاز الكسب غير المشروع، صرف أنوشكا كارولين "المانية الجنسية"، من مقر الجهاز، وذلك بعد أن تبين أنها ليست زوجة حبيب العادلي وزير الداخلية الأسبق، حيث أكدت أمام المستشار صفوت طرة رئيس هيئة الفحص بجهاز الكسب غير المشروع اليوم، أنها لا تربطها أي علاقة من قريب أو بعيد بوزير الداخلية الأسبق .

وكانت كارولين، قد حضرت الأحد إلي مقر جهاز الكسب غير المشروع، وذلك بعد استدعائها من الجهاز للتحقيق معها بشأن ما أوردته تحريات الرقابة الإدارية، بأنها زوجة وزير الداخلية الأسبق، والذي قام بتسجيل عدد من ممتلكاته باسمها، وذلك للتهرب من أثباتها في إقرارات ذمته المالية.

كما نفت كارولين، التي حضرت بصحبة محاميها ومترجم، علاقتها بالعادلي أو علمها به، وأوضحت أنها كانت متزوجة من شخص آخر، وأنجبت منه طفلين، وانفلصا منذ عدة سنوات، مؤكدة أنها ليست علي علاقة بالعادلي .

وأشارت إلي أن الفيلا التي تمتلكها بمدينة الشيخ زايد، تصادف أن اشتراها محمد باسل قائد حرس حبيب العادلي، إلا أنه لم يتمكن من سداد أقساطها، فأعادها للشركة مرة أخري، واشترتها كارولين من الشركة، ومن هنا جاء الربط بينها وبين العادلي .


تاريخ التحديث :-
توقيت جرينتش :       الأحد , 12 - 6 - 2011 الساعة : 12:28 صباحاً
توقيت مكة المكرمة :  الأحد , 12 - 6 - 2011 الساعة : 3:28 مساءً

نرشح لك

Comments

عاجل