المحتوى الرئيسى

بي تك تفتح فرع أكتوبر باستثمارات 8 ملايين جنية وتؤجل توسعاتها عربيا

06/12 11:19

القاهرة - تعتزم شركة بي تك للتجارة والتوزيع (OSTD) افتتاح فرع جديد بمدينة 6 أكتوبر باستثمارات 8 ملايين جنية علي مساحة 2000 متر قبل نهاية الشهر الحالي.

وقال الدكتور محمود خطاب رئيس مجلس الادارة والعضو المنتدب بالشركة في تصريحات ل(البورصة) ان الفرع الجيد يفتتح رسميا 22 من الشهر الحالي هذا العام وكان مؤجلا من العام الماضي.

وتستهدف خطة الشركة افتتاح 5 الي 6 فروع كل عام ولكن تحليلنا للسوق منذ بداية العام أدي الي التحفظ العام الحالي عل خلفية الأحداث الأخيرة .

وأضاف ان الأحداث الأخيرة في مصر والمنطقة العربية أدت لتوقف خطة الشركة في التوسع في ثلاث أسواق عربية لحين استقرار الأوضاع ووضوح الرؤية للاستثمار في تلك الأسواق ويتم اجراء تجديدات بصفة دورية في فروع الشركة البالغة 59 فرعا.

وقال ان أحداث الثورة تسببت في تلفيات بسبعة فروع خسائرها 7 ملايين جنية تم إصلاحها بالكامل وعادت الي العمل بكامل طاقتها وهناك تامين عليها بالكامل وجار إنهاء إجراءات الصرف من شركة (مصر للتامين ).

وأوضح ان الوضع الحالي لمصر وعدم وجود مجالس نيابية ورؤية مستقبلية وعدم وجود دستور يصعب معها وضع خطط مستقبلية للشركات لانه يصعب التوقع بالأحداث مستقبلا مع الحفاظ علي الاستثمار والأداء الحالي من التاثر السلبي مع تقلص التوسع والأنشطة الجديدة.

وقال ان الشركة وسط هذه الأحداث حافظت علي العمالة والمرتبات دون تخفيض للحفاظ علي مستوي الاداء والشريحة السوقية مشيرا الي ان هناك 1300 عامل لم يضار احد منهم.

واشار الي ان الأحداث الأخيرة وتوقف العمل والاضطرابات السبب الرئيسي في تحقيق 3.62 مليون جنية خسائر الربع الاول من العام الجاري مقارنة بصافي ربح 2.196 مليون جنية الفترة نفسها 2010.

أهم أخبار مصر

Comments

عاجل